|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

عاجل...الممثل والمسرحي عزيز سعد الله في ذمة الله✍️👇👇👇

عاجل...الممثل والمسرحي عزيز سعد الله في ذمة الله✍️👇👇👇

انتقل إلى جوار ربه الفنان والممثل المسرحي والسينمائي عزيز سعد الله اليوم الثلاثاء عن عمر يناهز الـ70 سنة بعد معاناة وصراع طويل مع المرض. 

وأكد مسعود بوحسين، رئيس النقابة المغربية لمهن الفنون الدرامية، قبل قليل على صفحته في الفايسبوك خبر وفاة  الممثل عزيز سعد الله المفاجئ، حيث قال على صفحته في العالم الأزرق  "الفنان الكبير سعد الله عزيز في ذمة الله . إنا لله وإنا اليه راجعون”.

وولد المرحوم عزيز سعد الله بمدينة الدارالبيضاء سنة 1950 قدم الكثير من الأعمال الناجحة سواء في المسرح (سعدك يا مسعود -النخوة على لخوا - خلي بالك من مدام - برق ماتقشع - كوسطة يا وطن) أو في السينما (ساعي البريد - عرس الآخرين - بيضاوة - نمبروان(، كما قدم في التلفزيون  وكتب العديد من الأفلام ومن بين أعماله (السلسلة الكوميدية تلفزيون ثلاتة - كاريكاتير - صور ضاحكة - مـواقـف - لالة فاطمة لثلاث مواسم). 

وقد نال الممثل عزيز سعد الله قيد حياته جائزة أفضل ممثل في مهرجان مونتريال ومهرجان باستيا بفرنسا، كما أخرج للسينما فيلم زمن الإرهاب، قدم مسرحياته في العالم العربي وأوروبا وأمريكا وكندا، هذا وأسـس فرقـة مـسرح الثمانين صحبة زوجته الممثلة خديجة أسد التي  تشاركه أغلب أعماله.

وبهذه المناسبة الأليمة يتقدم طاقم وإدارة موقع نجيپريس الإلكتروني بأحر التعازي والمواساة لأهل وذوي الفقيد راجين من المولى عز وجل أن يغفر له ويرحمه ًويرزق أهله وذويه جميل الصبر والسلوان 

وإنا لله وإنا إليه راجعون ...

زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2021