|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

خطير وبالصور...بعد مقتل "عدنان ونعيمة"...العثور اليوم على الطفل محمد "مقتولا" بحي كاليفورنيا بالدارالبيضاء..قراو التفاصيل ✍️👇👇👇

خطير وبالصور...بعد مقتل "عدنان ونعيمة"...العثور اليوم على الطفل محمد "مقتولا" بحي كاليفورنيا بالدارالبيضاء..قراو التفاصيل ✍️👇👇👇

كشف مصدر مطلع قبل قليل لـ"نجيپريس" أن الطفل المدعو محمد وليد، تلميذ في السنة الأولى باكالويا, قد تعرض لـ"كريساج" خطير المفضي إلى الموت باستخدام السلاح الأبيض، بمحاداة مدرسة الياسمين بحي كاليفورنيا بالدارالبيضاء. 

وأوضح المصدر ذاته أن الطفل محمد كان بصدد الخروج من المدرسة متجها نحو محطة الترامواي، فاعترض سبيله لص بهدف سرقة هاتفه النقال، إلا أن الطفل محمد رفض ذلك وأراد أن يقاوم المجرم، فقام هذا الأخير بقتله بواسطة السلاح الأبيض وتركه ينزف دما, ثم فرٍّ إلى وجهة مجهولة. 

وأضاف المصدر ذاته أن والدة الطفل عدنان كانت مشغولة اليوم فطلبت منه أن يأتي إلى المنزل عن طريق "الطرامواي"، بعد آنتهاء حصصه الدراسية، لتتفاجأ بهاتف يرن عليها يخبرها بأن إبنها قد تعر ض لـ"الجريساج"، وهو الشئ الذي أثار صدمة قوية وخلف حزنا شديدا داخل أسرة وعائلة الطفل محمد. 

وكتب أحد رواد موقع الفايسبوك عقب سماعه بهذا الخبر الحزين، "كل أسبوع نُفجع بخبر أليم يُكدر علينا معيشتنا.. لا أدري كيف سيتم إيقاف هذه الجرائم وهل المقاربة الأمنية وحدها كافية لصد هذا السيل الجارف من الجريمة؟.. هل أصبحت شوارعنا غير آمنة إلى هذا الحد؟ وهل أصبح ارتكاب مثل هذه الجرائم سهلاً على بعض النفوس لهذه الدرجة؟.."

وأضاف "خاص عمل كبير على هاذ الجيل را هادشي كيخلع، كيخلع بزاف.. البطالة والضياع والمخدرات، وكذلك اختلال المنظومة التربوية والاجتماعية الذي أدى لهاذ الوضع خاصو يتقاد ضروري وبحلول جذرية.. را الوضع مازوينش وسيتأثر به الجميع..". 

ومن هذا المنبر ندعوا السلطات ووزارة الداخلية وجميع المنابر الإعلامية بالمغرب بأن تتعامل مع هذه القضية بجد وحزم، حتى يتم القبض على المجرم قاتل الطفل "محمد"، الذي لازال  لحد الآن هاربا من العدالة، كما ندعوا الجمعيات الحقوقية المكلفة بحماية الأطفال القاصرين بالتدخل العاجل والفوري في هذا الملف من أجل إسترجاع حق الطفل محمد "المغتصب" .. . وإنا لله وإنا إليه واجعون....  .

زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2021