|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

عاجل..الفزازي يكشف أسرار الخلايا الإرهابية التابعة لـ"داعش" ويشيد بالحموشي ورجاله..قراو التفاصيل✍️👇👇👇

عاجل..الفزازي يكشف أسرار الخلايا الإرهابية التابعة لـ"داعش" ويشيد بالحموشي ورجاله..قراو التفاصيل✍️👇👇👇
عنون الشيخ محمد الفزازي مقاله الذي نشره على صفحته في الفايسبوك بخصوص أحداث الخلايا الإرهابية التي تم تفكيكها مساء أمس من طرف رجال الخيام والحموشي بـ"سلامتك يا وطني"... . 
وقال الفزازي في تدوينته قبل قليل من يومه الجمعة عبر صفحته الخاصة في العالم الأزرق بخصوص هذا الحدث، "عندما ينزل السيد عبد اللطيف الحموشي شخصياً مع كبار مساعديه إلى بؤرة الموت، فاعلم أن الأمر غاية في الخطورة، مضيفا "قاد السيد الحموشي عملية إحباطِ أكبر محاولة إرهابية كانت على وشك إراقة الدم الحرام ونشر الرعب في الآمنين وزعزعة الاستقرار"... . 
عاجل..الفزازي يكشف أسرار الخلايا الإرهابية التابعة لـ"داعش" ويشيد بالحموشي ورجاله..قراو التفاصيل✍️👇👇👇
وأضاف المتحدث ذاته "لقد كان أمن المملكة على كفّ عفريت.، كان الشعب والحكومة والجميع منهمكين في معضلة الجائحة، وكان آخرون، حفنة من بني جلدتنا، على وشك تنفيذ عمليات التخريب والقتل، متسائلا : "هل تدرون لماذا هؤلاء القتلة أرادوا قتلنا؟


سأقول لكم....
إنهم يعلمون جيدا أن عملياتهم الإرهابية الدموية ستقضي على حياتهم هم أنفسهم، ويعلمون جيداً أن عملياتهم الإرهابية ستحزن أسرهم وأقاربهم، ويعلمون أن ما هم مقبلون عليه لن يقيم دولة داعيشية في أرضنا، ولن تُسقط نظاماً ولا هم يحزنون... يعلمون هذا علم اليقين يورد الفزازي. 
وفي سياق متصل أوضح المصدر ذاته "لكن أهدافهم التي سعوا إلى تتفيذها قامت على "عقيدة" (الجهاد في سبيل الله ونيل الشهادة وإرضاءً لله تعالى والبرهنة لقادتهم خارج الوطن أنهم أوفياء لدينهم وأنهم أوقعوا النكاية في النظام المغربي وأعطوا الدليل على إمكانية الانتصار على الأجهزة الأمنية التي "تدعي" الكفاءة والخبرة...)


هذا هو الوهم الأسود الذي عشش في عقولهم".
أما الجهاد في سبيل الله يضيف الفزازي "فهو دعوى عارية تماماً عن الحق. متى كان الجهاد الإسلامي قتلاً للأبرياء وترويعاً للآمنين لغير المسلمين فضلاً عن أهل القبلة؟ الجهاد له ضوابطه وشروطه وفقهه... وهؤلاء القوم ليس بينهم وبين العلم الشرعي خير ولا إحسان"، موضحا "أما نيل الشهادة فهي أكذوبة شيطانية غمرت قلوبهم وأشبعتهم وهْماً وتمنٍّ... الشهادة في سبيل الله لها مجالها وهؤلاء ليست لهم صلة بذاك المجال. نيل الشهادة جزاءً على قتل المسلمين الأبرياء!! ، متسائلا : "هل رأيتم جهلاً بهذا المستوى؟، إرضاءً لله تعالى؟؟ ومتى كان الله ليرضى عن الظلمة والمجرمين؟ متى كان الله تعالى ليصلح عمل المفسدين؟ "....
سبحان الله ! (وإذا قيل لهم لا تفسدوا في الأرض قالوا إنما نحن مصلحون، ألا إنهم هم المفسدون ولكن لا يشعرون) ، ونأتي إلى النكاية في النظام، يعني أن مشروعهم الدموي إذا نجح سيحدث في قلب النظام الألم والهلع والرعب ولست أدري ماذا أيضاً...
من جهة أخرى رد الفزازي على هؤلاء الإرهابيين بالقول "مساكين هؤلاء الجهلة... لا يتعظون بمن سبقهم... كالذباب الذي يرى ذباباً آخر يسقط بالمبيد ويصرون على السقوط بنفس المبيد...
لا أشك لحظة أنّ المخابرات المغربية كانت على علم بمخططهم الإجرامي منذ اللحظة الأولى... ولا أشك أنهم كانوا تحت سمع البوليس وبصره في حلهم وترحالهم واجتماعهم وتفرقهم وفي تواصلهم واتصالاتهم... على الدوام... فلما وصلت ساعة الصفر وأزفت الآزفة... مرّ رجال الحموشي إلى وضع حدّ لهذا المشروع الجهنمي... فمن أوقع النكاية في من؟ ومن خسر الدنيا والآخرة.؟؟.


وأضاف كان المغرب على وشك أن يحصي الضحايا، وعلى وشك أن يستفيق شعبه على كمّ هائل من الدم ومن العاهات والتيتيم... ولكن الله سلم، مردفا "باسمي الخاص وباسم أعضاء جمعيتنا لا يسعني إلا أن أتقدم بالتهنئة الخالصة لملك البلاد على هذه القدرة الهائلة والناجعة التي قام بها السيد الحموشي ورجاله، الذين هم عيون المملكة التي لا تنام" يورد محمد الفزازي رئيس الجمعية المغربية للسلام والبلاغ.




زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2021