|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

عاجل...وزارة الثقافة تنهي إلى علم كافة الفنانين والمهنيين أنهم بإمكانهم سحب بطائقـهم من المديريات الجـهوية للوزارة ابـتداءا من يوم الإثنين 21 شتنبر✍️👇👇👇

عاجل...وزارة الثقافة تنهي إلى علم كافة الفنانين والمهنيين أنهم بإمكانهم سحب بطائقـهم من المديريات الجـهوية للوزارة ابـتداءا من يوم الإثنين 21 شتنبر✍️👇👇👇
أنهت وزارة الثقافة والشباب والرياضة – قطاع الثقافة – إلى علم كافة الفنانين و المهنيين المعنيين بالبطاقة المهنية للفنان والبطاقة المهنية لتقنيي وإداريي الأعمال الفنية أن لجنة بطاقة الفنان قد واصلت عملها بشكل مستمر منذ بداية فترة الحجر الصحي وإلى غاية نهاية شهر غشت 2020، وانتهت من دراسة الملفات الواردة على كتابتها وقررت منح البطاقة المهنية للفنان والبطاقة المهنية لتقنيي وإداريي الأعمال الفنية لفائدة3508  مستفيدا.


وأوضحت الوزارة في  بلاغ توصل موقع نجيپريس بنسخة منه اليوم الجمعة     يمكن للفنانين الواردة أسمـائهم باللائحة رفقته سحب بطائقـهم من المديريات الجـهوية للوزارة ابـتداءا من يوم الإثنين 21 شتنبر 2020.
وبهذه المناسبة يضيف البلاغ ذاته "تتوجه الوزارة بجزيل الشكر لكل مكونات وأعضاء لجنة البطاقة المهنية للفنان والبطاقة المهنية لتقنيي وإداريي الأعمال الفنية على ما بذلوه من جهد".


 هذا وتذكر الوزارة أن حق الطعن في قرارات اللجنة مكفول طبقا للمرسوم التنظيمي رقم 2.17.567 الصادر في 25 أكتوبر 2017 المتعلق بتحديد شروط وآليات ومعايير منح وسحب البطاقة المهنية للفنان والبطاقة المهنية لتقنيي وإداريي الأعمال الفنية، كما ستعلن عن افتتاح دورة أخرى لاستقبال الطلبات الجديدة.


المديرية الجهوية لجهة الدار البيضاء – سطات
المديرية الجهوية لجهة بني ملال- خنيفرة
المديرية الجهوية لجهة فاس-مكناس
المديرية الجهوية لجهة طنجة-تطوان- الحسيمة
المديرية الجهوية لجهة مراكش – أسفي
المديرية الجهوية لجهة الشرق
المديرية الجهوية لجهة سوس – ماسة
المديرية الجهوية لجهة الرباط- سلا- القنيطرة
المديرية الجهوية العيون – الساقية الحمراء
المديرية الجهوية لجهة الداخلة – وادي الذهب
المديرية الجهوية لجهة كلميم – واد نون
المديرية الجهوية لجهة درعة-تافيلالت
لائحة الفنانين المقيمين خارج المغرب
زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2021