|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

العداء المغربي سفيان البقالي يحقق إنتصارا جديدا في مسافة الـ1500 متر بملتقى مرسيليا الدولي 14 لألعاب القوى

العداء المغربي سفيان البقالي يحقق إنتصارا جديدا في مسافة الـ1500 متر بملتقى مرسيليا الدولي 14 لألعاب القوى
العداء المغربي سفيان البقالي يحقق إنتصارا جديدا في مسافة الـ1500 متر بملتقى مرسيليا الدولي 14 لألعاب القوى
تمكن العداء المغربي سفيان البقالي، مساء أمس الخميس، من تحقيق انتصار جديد في ملتقى مرسيليا الدولي الرابع عشر لألعاب القوى، وذلك بتصدره لسباق الـ 1500 متر.

واستطاع سفيان البقالي، صاحب التخصص في سباقات الـ 3000 متر موانع، العودة في سباق الـ 1500 متر عبر إحرازه لتوقيت 3:34:51، متقدما على كل من الفرنسي عز الدين هابز (3:35:87)، والإسباني كيفين لوبيز (3:35:98).
ويعد ملتقى مرسيليا الدولي لألعاب القوى، الذي تم تأجيله بسبب جائحة فيروس “كوفيد-19″، أول حدث كبير لألعاب القوى برسم الموسم الحالي في فرنسا. حيث تستقطب هذه التظاهرة الرياضية التي تنظم بملعب “ديلور”، كوكبة مميزة من رياضيي ألعاب القوى المحترفين من جميع أنحاء العالم.

وأمضى سفيان البقالي، وصيف بطل العالم لسنة 2017 في لندن، فترة الحجر الصحي بمدينة إفران حيث واصل التدريبات استعدادا للعودة إلى المنافسات.
وكانت آخر انتصارات هذا العداء المتخصص في المسافات المتوسطة، والبالغ من العمر 24 عاما، على الخصوص، سباقات 3000 متر موانع رجال في موناكو هيركوليس 2020، وسباق 3000 متر موانع رجال بملتقى باريس سانت دوني أريفا 2019.






زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2021