|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

شركة الخطوط الملكية المغربية تعلن عن تأجيل الرحلات الخاصة إلى 10 شتنبر 2020 إثر تمديد حالة الطوارئ الصحية✍️👇👇👇

شركة الخطوط الملكية المغربية تعلن عن تأجيل الرحلات الخاصة إلى 10 شتنبر 2020 إثر تمديد حالة الطوارئ الصحية✍️👇👇👇
شركة الخطوط الملكية المغربية تعلن عن تأجيل الرحلات الخاصة إلى 10 شتنبر 2020 إثر تمديد حالة الطوارئ الصحية✍️👇👇👇

أعلنت شركة الخطوط الملكية المغربية اليوم الإثنين عن تأجيل الرحلات الخاصة إلى 10 شتنبر 2020 إثر تمديد حالة الطوارئ الصحية.



وأوضحت الشركة في بلاغ لها أن هذه الرحلات الاستثنائية التي تم إطلاقها منذ 15 يوليوز المنصرم، والمبرمجة بتنسيق مع السلطات المغربية المعنية، يتم العمل بها وفقا للشروط التي تفرضها حكومات مختلف الدول في إطار هذه العملية.



وأضافت "الرحلات الاعتيادية التي كانت مبرمجة سلفا تم تعويضها بهذه الرحلات الخاصة الجديدة. والمسافرون الذين يتوفرون على تذاكر للرحلات الاعتيادية مدعوون إلى الاتصال بمركز النداء التابع لشركة الخطوط الملكية المغربية للاطلاع على طرق تغيير أو إلغاء هذه التذاكر".



وفي سياق متصل إلى أن تذاكر الرحلات جاهزة للتسويق على الموقع الإلكتروني للشركة الوطنية (WWW.ROYALAIRMAROC.COM) وعبر مراكز النداء والوكالات التجارية الخاصة بالشركة، وكذا بوكالات الأسفار وشبكة التوزيع، مؤكدة أنه يتعين على المسافرين على متن رحلات قادمة إلى المغرب أن يكونوا قد خضعوا لاختبار الكشف (PCR) سلبي النتيجة لا يتعدى 48 ساعة واختبار سيرولوجي (تحليل مصلي)، موضحة بأن الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 11 سنة معفيون من الاختبار.



من جهة أخرىى أكد المصدر ذاته أنه يتعين على المسافرين على متن الرحلات المنطلقة من المغرب الاطلاع على التدابير الصحية التي تفرضها دول وجهتهم النهائية والالتزام بها. تتوفر روابط مفيدة لمواقع إلكترونية على موقع الشركة(WWW.ROYALAIRMAROC.COM)، مشددا على أن ارتداء الكمامة فهو "إجباري على متن جميع رحلات الخطوط الملكية المغربية، ووحدها حقائب اليد والحقائب الخاصة بالأطفال وبالحواسيب مسموح بحملها على متن الطائرة باعتبارها أمتعة المقصورة" يضيف بلاغ الخطوط الملكية المغربية.

/div>


زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2021