|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

التامك يتهم اللجنة البرلمانية الإستطلاعية بـ"تسريب تقريرها المتعلق بالسجون إلى الصحافة"

التامك يتهم اللجنة البرلمانية الإستطلاعية بـ"تسريب تقريرها المتعلق بالسجون إلى الصحافة"
التامك يتهم اللجنة البرلمانية الإستطلاعية بـ"تسريب تقريرها المتعلق بالسجون إلى الصحافة"
اتهم محمد صالح التامك، المندوب العام لإدارة السجون وإعادة الإدماج، اللجنة البرلمانية الإستطلاعية حول السجون ، بـ”تسريب تقريرها إلى الصحافة”.
و آخذ التامك ، خلال اجتماع لجنة العدل و التشريع و حقوق الإنسان بمجلس النواب ، على اللجنة البرلمانية التي ترأسها البرلماني عن حزب الإستقلال عمر عباسي ، تسريب مجمل معطيات التقرير الذي أنجزته المهمة الإستطلاعية إلى الصحافة.

و ذكر التامك ، أن مواقع إلكترونية تعرضوا لمختلف جوانب تقرير المهمة الإستطلاعية منها الإكتظاظ و الزنزانة الإنفرادية و العنف اللفظي في سجن مول البركي بآسفي ، و الخلوة الشرعية و برنامج المصالحة و أوضاع السجون القاسية ، سجناء الريف و المهداوي و غيرها.
ذات المسؤول اعتبر أن المهمة الإستطلاعية هي التي يمكن أن تحكم في المسطرة و إن كان الأمر يستحق التسريب على حد قوله.
يشار إلى أن المهمة الاستطلاعية بمجلس النواب، أعدت تقريراً عن السجون، عقب زيارات ميدانية قامت بها إلى كل من السجن المركزي مول البركي بأسفي والسجن المحلي عين السبع المعروف بعكاشة بالدار البيضاء والسجن المحلي تولال بمكناس.


زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2021