|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

من واشنطن بايدن يتقدم على ترامب بـ14 نقطة في الإنتخابات الرئاسية في أحدث استطلاع للرأي نشرته شبكة (سي إن إن) الإخبارية اليوم الإثنين✍️👇👇👇

من واشنطن بايدن يتقدم على ترامب بـ14 نقطة في الإنتخابات الرئاسية في أحدث استطلاع للرأي نشرته شبكة (سي إن إن) الإخبارية اليوم الإثنين✍️👇👇👇
من واشنطن بايدن يتقدم على ترامب بـ14 نقطة في الإنتخابات الرئاسية في أحدث استطلاع للرأي نشرته شبكة (سي إن إن) الإخبارية اليوم الإثنين✍️👇👇👇



حقق المرشح الديمقراطي للانتخابات الرئاسية الأمريكية جو بايدن تقدما بفارق 14 نقطة عن الرئيس دونالد ترامب في أحدث استطلاع للرأي نشرته شبكة (سي إن إن) الإخبارية اليوم الإثنين.


وأظهرت نتائج الاستطلاع أن 55 بالمائة من الناخبين سيؤيدون جو بادين في حال أجريت الانتخابات اليوم ، مقابل 41 بالمائة لدونالد ترامب.


وتم إجراء هذا الاستطلاع في الوقت الذي تخوض فيه البلاد معركة ضد وباء كورونا الذي خلف أزيد من 110 آلاف حالة وفاة، كما تواجه موجة احتجاجات منددة بمقتل المواطن الأمريكي من أصل إفريقي جورج فلويد ، على يد أحد عناصر الشرطة في مدينة مينيابوليس.


وتمثل هذه النتيجة تقدما بينا لبايدن على ترامب مقارنة باستطلاع مماثل أجرته (سي إن إن) في ماي، حيث حصل بايدن على نسبة 51 من الأصوات المؤيدة مقابل 46 بالمائة لترامب.


وتزامن ضعف أداء ترامب أمام بايدن في العديد من استطلاعات الرأي الأخيرة مع تراجع شعبيته.
وعبر 38 بالمائة فقط من الأشخاص الذين شملهم الاستطلاع عن رضاهم على الطريقة التي يدبر بها ترامب ولايته الرئاسية ، بانخفاض قدره 7 نقاط عن الشهر الماضي، فيما قال 57 إنهم غير راضين على أدائه.


ويبدو أن هذه النتائج لم ترق للرئيس ترامب الذي كتب في تغريدة على تويتر “استطلاعات سي إن إن مغلوطة مثل تقاريرهم. نفس الأرقام ، إن لم يكن أسوأ ، ضد هيلاري الفاسدة. الديمقراطيون سيدمرون أمريكا!”.


سي إن إن : نجيپريس / و.م.ع

زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2021