|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

الفزازي يقصف النظام الحاكم في السعودية وهذا ماقاله✍️👇👇👇

الفزازي يقصف النظام الحاكم في السعودية وهذا ماقاله✍️👇👇👇
الفزازي يقصف النظام الحاكم في السعودية وهذا ماقاله✍️👇👇👇



من كان يظنّ أن السعودية ستستدين من الداخل والخارج لتعويض العجز الحاد في السيولة ؟ ومن كان يظن أن السعودية ستطلب من المواطنين شد الحزام وبداية التقشف المؤلم.؟ ومن كان يظن أن أسعار النفط ستهوي إلى أدنى مستوياتها حتى بات البرميل الواحد منه أرخص من كيس الرمل... ؟

ومن كان يظن أن السعودية ستخسر عشرة مليارات دولار من تعطيل مناسك العمرة فقط، وأن تعطيل الحج هذه السنة إذا استمر الحَجر سيُفوّت على السعودية حوالي ثلاثين مليار دولار. وكم هي خسائر توقف أسطول الطائرات السعودية عن الخدمة؟ وخسائر الحرب على اليمن وعلى ليبيا وعلى الانقلاب في مصر ؟ والأمْرُ الأمَرُّ أن على السعودية أن تدفع إلى الرئيس ترمب مقابل الحماية مبالغ خيالية قد يضطر ابن سلمان إلى بيع كل شيء حتى اليختات الخاصة واللوحات الفنية التي يمتلكها بل وربما حتى حليّ النساء السعوديات لتلبية ابتزازات "ترمب" المذلة والتي لا تنتهي.

السعودية ليست دولة فلاحية وهذا يعني أن الشعب في حاجة إلى تأمين طعامه وشرابه... أي إلى الاستدانة من هنا وهناك حتى ولو اقتضى الحال من قطر المحاصَرة. هذا فقط ما يطفو على السطح وما خفي أعظم.


إنها اللعنة التي أصابت دولة تسجن علماءها وتقتلهم شرّ قِتلة وتطارد المعارضين المسالمين في الخارج بالمنشار... وتفتح الخمارات وقاعات حفلات الرقص والمجون والفجور بجانب الكعبة المشرفة وبجوار قبر الرسول صلى الله عليه وعلى آله وسلم. وتوالي الصهاينة وتبيعهم المسجد الأقصى بدون فلْس...


فايروس كورونا فعل في ابن سلمان وابن زيد ما لم يفعله في أحد. إنها دعوة المظلوم التي ليس بينها وبين الله حجاب، فكيف إذا كان المظلوم شعباً بأكمله بل شعوباً عديدة كشعب اليمن ومصر والأردن وفلسطين وسورية والسودان وليبيا وغيرها وغيرها... وعلى رأسها الشعب السعودي نفسه.
بقلم : محمد الفزازي


زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2021