|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

الأمم المتحدة تدعو إلى بذل جهود عالمية لتطوير أمصال وعلاجات وأجهزة فحص لمرض كوفيد-19✍️👇👇👇

الأمم المتحدة تدعو إلى بذل جهود عالمية لتطوير أمصال وعلاجات وأجهزة فحص لمرض كوفيد-19✍️👇👇👇
الأمم المتحدة تدعو إلى بذل جهود عالمية لتطوير أمصال وعلاجات وأجهزة فحص لمرض كوفيد-19✍️👇👇👇



دعت الأمم المتحدة، اليوم الاثنين، إلى بذل جهود عالمية لتطوير أمصال وعلاجات وأجهزة فحص لمرض كوفيد-19 الناجم عن فيروس كورونا، وتوزيعها وإتاحتها للجميع بأسعار معقولة.


وقال أنطونيو غوتيريش، الأمين العام للأمم المتحدة، خلال مؤتمر عالمي للتعهد بتقديم منح يأمل في جمع ثمانية ملايير دولار لمكافحة فيروس كورونا المستجد، إن “هذه الأدوات الجديدة ستساعدنا في السيطرة الكاملة على الجائحة، ويجب أن نتعامل معها باعتبارها منافع عامة عالمية تتوافر للجميع بأسعار في المتناول”.


من جهته، قال تيدروس أدهانوم جيبريسوس، المدير العام لمنظمة الصحة العالمية، في المؤتمر ذاته، إن “المعيار النهائي للنجاح لن يتعلق فقط بالسرعة التي يمكننا بها تطوير هذه الأدوات، بل وبكيفية توزيعها أيضا، مضيفا أنه “لا أحد منا يقبل بعالم بعض سكانه يجد الحماية وبعضهم يظل معرضا للخطر”.


يذكر أن منظمة الصحة العالمية، التي تتخذ من جنيف مقرا لها، ستنشر في وقت لاحق من هذا الأسبوع خطة استراتيجية محدثة خاصة بالاستعداد والرد على الجائحة، والتي ستشمل معلومات حول الاحتياجات المالية لدعم مكافحة الجائحة على المستوى الدولي.


زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2022