|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

عاجل..تغطية إعلامية "حصرية"..ترامب من مؤتمره اليومي يعرض على الصحفيين الأدوات المستخدمة لعمل مسحات كورونا✍️👇👇👇

عاجل..تغطية إعلامية "حصرية"..ترامب من مؤتمره اليومي يعرض على الصحفيين الأدوات المستخدمة لعمل مسحات كورونا✍️👇👇👇
عاجل..تغطية إعلامية "حصرية"..ترامب يعرض على الصحفيين الأدوات المستخدمة لعمل مسحات كورونا✍️👇👇👇



قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب اليوم الأحد في المؤتمر الصحفي اليومي لخلية الأزمة الأمريكية، المنعقد بمقر البيت الأبيض بواشنطن "لقد أجرينا اختبارات على 4 مليون و 180 ألف مواطن وهو الرقم الأعلى في العالم"، مضيفا " كما حققنا تقدما في معركة المواجهة مع فيروس كورونا.

وعَرَض ترامب في نفس المؤتمر الصحفي على الصحفيين الأدوات المستخدمة لعمل مسحات كورونا، موضحا بأن الولايات المتحدة الأمريكية تعد هي أكبر جهة في العالم تنتج مسحات إختبارات كورونا، حيث نسعى يؤكد ترامب لزيادة إنتاج مسحات اختبارات كورونا بنحو 20 مليون مسحة شهريا، موضحا بأن أمريكا تسعى أيضا إلى تنفيذ خطة إعادة فتح اقتصاد البلاد في أسرع وقت. مع التباعد الإجتماعي وإغلاق البلاد حماية لملايين البشر من الموت بسبب فيروس كورونا، داعيا حكام الولايات المتحدة الأمريكية على إعادة فتح إقتصاد البلاد بصورة منظمة في أسرع وقت ممكن يورد ترامب.


وفي سياق متصل أوضح المصدر ذاته بأن أمريكا لديها فائضا من الأسرة وأجهزة التنفس الإصطناعي لإستيعاب مرض كورونا، مؤكدا بأنها حققت تقدما في معركة المواجهة مع فيروس كورونا، مضيفا كما أنه من حق الناس أن يتظاهروا للمطالبة بإعادة فتح الإقتصاد في الولايات المتحدة الأمريكية.


من جهة أخرى اتهم الرئيس الأمريكي إيران مجددا بعدم الشفافية فيما يتعلق بالأعداد الحقيقية لإصابات ووفيات كورونا، معلنًا إستعداده مجددا لتقديم مساعدات طبية لإيران في مواجهة كورونا إن طلبت ذلك، موضحًا بأن أمريكا أصبحت تنتج أربعة أضعاف احتياجاتها من الكمامات خلال بضعة أسابيع يضيف الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.


يذكر أن هذا المؤتمر الصحفي اليومي لخلية الأزمة الأمريكية والذي ترأسه الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، قد شارك فيه كل من نائب الرئيس الأمريكي مايكل ريتشارد بنس وخلية الأزمة التي طالبت من ترامب في هذا المؤتمر بالشفافية في الأخبار عن الإصابات بكورونا في دور الرعاية الطبية.


زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2021