|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

إلغاء إستقبالات ملكية بفاس.. هل يكون من باب الاحتياط بسبب إنتشار فيروس كورونا عبر العالم..قراو التفاصيل⇓⇓⇓

 إلغاء إستقبالات ملكية بفاس.. هل يكون من باب الاحتياط بسبب إنتشار فيروس كورونا عبر العالم؟؟.قراو التفاصيل⇓⇓⇓
 إلغاء إستقبالات ملكية بفاس.. هل يكون من باب الاحتياط بسبب إنتشار فيروس كورونا عبر العالم؟؟.قراو التفاصيل⇓⇓⇓




ذكرت مصادر إعلامية قبل قليل  أن الجمعة الماضية كان مقرراً إستقبالات بالقصر الملكي بمدينة فاس, و تم إلغاء هذه الاستقبالات التي كان من ضمنها إستقبال عبد اللطيف وهبي أمين عام حزب ‘الأصالة والمعاصرة’ عقب انتخابه خلفاً لحكيم بنشماش، سيراً على نهج المٓلك في استقبال الأمناء العامون الجدد للأحزاب السياسية.




وشددت المصادر ذاتها  على أن هذه الاستقبالات كانت مدرجة ضمن الأنشطة الملكية المكثفة للمك محمد السادس منذ حلوله بالعاصمة العلمية قبل أيام والتي دشن خلالها عدة مشاريع تنموية.

وأضاف المصدر ذاته "كما أن رئيس الحكومة سعد الدين العثماني، ظل ينتظر لآخر لحظة بعد المجلس الحكومي الخميس، قبل التنقل الى العيون لترأس مهرجان خطابي بمعيّة عدد من وزراء ‘العدالة والتنمية’، بعدما تأكد له غياب أي برمجة لمجلس وزاري بفاس.

ويعتقد متتبعون أن إلغاء إستقبالات ملكية قد يكون من باب الاحتياط بسبب إنتشار فيروس كورونا عبر العالم، وهو ما يعتبر تدبيراً إحترازياً في محله للبرتوكول الملكي، أقدم عليه عدة ملوك ورؤساء دول من باب الاحتراز.



وسبق لعدة رؤساء دول بينهم الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، أن أعلن الكرملين عن تخصيص تدابير وقائية مشددة لحماية محيطه من الاصابة بفيروس كورونا الذي أصبح ينتشر بشكل مخيف.


زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2022