|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

عاجل..مستشاري فريق الإتحاد المغربي للشغل يساهمون بشهر واحد من تعويضاتهم للصندوق الذي تم إحداثه لمواجهة فيروس كورونا

عاجل..مستشاري فريق الإتحاد المغربي للشغل يساهمون بشهر واحد من تعويضاتهم للصندوق الذي تم إحداثه لمواجهة فيروس كورونا
عاجل..مستشاري فريق الإتحاد المغربي للشغل يساهمون بشهر واحد من تعويضاتهم للصندوق الذي تم إحداثه لمواجهة فيروس كورونا



قرر برلماني فريق الإتحاد المغربي للشغل بمجلس المستشارين الانخراط في هذه التعبئة الوطنية، وساهم كافة مستشاري الفريق بشهر واحد من تعويضاتهم للصندوق الذي تم إحداثه لمواجهة فيروس كورونا المستجد.


وتأتي هذه المساهمة في إطار مجهودات التعبئة الوطنية التي تقوم بها المغرب للحد من تداعيات ومخاطر وباء فيروس كورونا، وانخراطا في هذه الدينامية، واستحضارا لقيم التضامن المنبثقة من روح المجتمع المغربي وتقاليده الأصيلة في التآزر والتكافل، والتي ينص عليها كذلك دستور المملكة بضرورة أن يتحمل الجميع، بصفة تضامنية، التكاليف الناتجة عن الأعباء الناجمة عن الآفات والكوارث المختلفة، وتماشيا مع المواقف الثابتة للاتحاد المغربي للشغل في التضامن والوطنية.

وأكد بلاغ لبرلماني فريق الإتحاد المغربي للشغل في بلاغ توصل موقع نحيپريس بنسخة منه اليوم، استعدادهم الدائم واللامشروط للانخراط في كل المبادرات التضامنية الوطنية وتلبية نداء الوطن، حتى تتمكن بلادنا من اجتياز هذه المرحلة الدقيقة التي يمر بها العالم.


زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2021