|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

عاجل...شركة "إسمنت تمارة" تساهم بمبلغ 34 مليون درهم في الصندوق الخاص بتدبير جائحة كورونا✍️👇👇👇

عاجل...شركة "إسمنت تمارة" تساهم بمبلغ 34 مليون درهم في الصندوق الخاص بتدبير جائحة كورونا✍️👇👇👇
عاجل...شركة "إسمنت تمارة" تساهم بمبلغ 34 مليون درهم في الصندوق الخاص بتدبير جائحة كورونا✍️👇👇👇



أعلنت مجموعة (غلوبال إينجاينز)، المستوردة والموزعة لعلامة هيونداي بالمغرب، عن تبرعها بـ 25 سيارة إسعاف هيونداي مجهزة لفائدة وزارة الصحة، بهدف تعزيز إمكانياتها في التكفل بالمرضى ورعايتهم.


وأوضحت المجموعة، في بلاغ لها، أن هذه المبادرة “تندرج في إطار روح التضامن التي أشاعها صاحب الجلالة الملك محمد السادس، والتعبئة الشاملة التي تشهدها المملكة من أجل مواجهة وباء كوفيد-19 “.


وفي هذا السياق، ذكرت (غلوبال إينجاينز) “بالالتزام المجتمعي للمجموعة منذ عدة سنوات، من خلال دعمها لعدة قطاعات داخل المغرب، وعلى رأسها الصحة والتعليم والرياضة”.


وأشارت إلى أنه “بصفتنا مقاولة مواطنة، نحن مسؤولون تجاه بلدنا، ويتعين علينا أن نكون في الموعد من أجل الدعم والمساهمة في مواجهة وباء “كوفيد-19″، مؤكدة أن “بلدنا في حاجة إلى أن نكون جميعنا متحدين في مواجهة هذه الأزمة غير المسبوقة”.


وأفادت، في البلاغ ذاته، أنها “اتخذت قرارا بالإقفال المؤقت لجميع معارضها، دعما لحالة الطوارئ الصحية التي أعلنتها الحكومة، من أجل ضمان سلامة عملائها وموظفيها، مع إقامة مصلحة دوام على مستوى خدمات ما بعد البيع من الاثنين إلى الجمعة، من الساعة 9 صباحا إلى الثالثة بعد الزوال لتلبية طلبات عملائها، بما يتفق مع المعايير الصحية الأكثر صرامة”.


زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2022