|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

عاجل...بعد الرجاء الوداد يتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا ويضرب موعدًا مع الأهلي المصري..اقرأو التفاصيل✍️👇👇👇

عاجل...بعد الرجاء الوداد يتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا ويضرب موعدًا مع الأهلي المصري..اقرأو التفاصيل✍️👇👇👇
عاجل...بعد الرجاء الوداد يتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا ويضرب موعدًا مع الأهلي المصري..اقرأو التفاصيل✍️👇👇👇



تأهل فريق الوداد البيضاوي قبل قليل في المباراة التي جمعته مع فريق النجم الساحلي بالملعب الأولمبي برادس التونسي إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، رغم خسارته بهدف مقابل لا شئ.

وسجل الهدف الأول للفريق التونسي في الدقيقة 77 من الشوط الثاني في المقابلة، عن طريق ضربة مباغتة بعدما ارتطمت الكرة بلاعبي الوداد، لتشتعل مدرجات النجم الساحلي بالهتافات والأهازيج، بعد ذلك استرجع فريق الوينرز ثقته في الملعب التونسي, بحثا عن هدف التعادل وشنّ عدة هجومات متتالية كادت أن تقلب النتيجة، لولا الحارس التونسي الذي صدّ وأوقف جميع محاولات الفريق الأحمر.

وضيّع الوداد البيضاوي في الدقائق الأخيرة من المقابلة هدفا ثمينا بعدما ارتطمت كرة اللاعب نورالدين السلامي بالعارضة، حيث قذف ضربة صاروخية برجله اليسرى كادت أن تبعثر أوراق النجم الساحلي، لكن الوداديين لم يتوقفوا عن شنّ الهجومات المباغتة، بل حافظوا على نفس الخطة إلى الدقيقة الأخيرة المتبقية من المقابلة، حيث ضيّع فريق الوينرز مرة أخرى هدفا مستحقا عن طريق ضربة رأسية محكمة من طرف اللاعب الناهيري، لكن الكرة حالفت حظهم وخرجت خارج المرمى.


لتستمر بعد ذلك المباراة بنفس الوثيرة إلى غاية تمّ الإعلان عن صفارة النهابة من طرف حكم المقابلة، وبالتالي فقد تمكن الوداد البيضاوي من التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا رغم هزيمته اليوم مع النجم الساحلي بهدف مقابل لا شئ.


يذكر أن الوداد البيضاوي قد فاز على فريق النجم الساحلي بهدفين لهدف واحد في مباراة الذهاب، ليتأهل بعد ذلك اليوم على حسابه إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث سيضرب موعدا مع نادي الأهلي المصري، بينما الرجاء البيضاوي سيكون له موعدا مع الزمالك، وبالتالي سيكون نصف النهائي مغربي مصري مائة في المائة .


زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2021