|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

هذه هي حقيقة إصابة بابا الفاتيكان بفيروس كورونا!! اقرأو التفاصيل✍️👇👇👇

هذه هي حقيقة إصابة بابا الفاتيكان بفيروس كورونا!! اقرأو التفاصيل✍️👇👇👇
هذه هي حقيقة إصابة بابا الفاتيكان بفيروس كورونا!! اقرأو التفاصيل✍️👇👇👇



كشفت وسائل إعلام إيطالية أن البابا فرانسيس، أجرى فحوصات الكشف عن فيروس كورونا المستجد، بعد إصابته نزلة برد، وجاءت نتيجة الفحوصات سلبية، مما يؤكد خلو البابا من فيروس كورونا.


وكانت تقارير صحفية تحدثت عن إصابة البابا بالفيروس، وخاصة أنه ظهر يوم الأحد الماضي، وهو يسعل، وخصوصا انه نزل الى ساحة القديس بطرس بعد القداس واختلط بجموع المصلين الذين كانوا يرتدون الكمامات بسبب تفشي كورونا.


وكان البابا فرنسيس، لأول مرة منذ 7 سنوات، ألغى عددا كبيرا من الأنشطة الرسمية بشكل لم يسبق له مثيل في مسيرته البابوية بعد وعكته الصحية.




وتعاني إيطاليا من سرعة تفشي المرض، فقد بلغت عدد الإصابات بالفيروس نحو 2000 إصابة، وبلغت عدد الوفيات نحو 52 حالة، وهي الأعلى في أوروبا.




وخوفاً من تفشي المرض، ألغت العديد من الأبرشيات والكنائس الإيطالية، احتفالات وصلوات أربعاء الرماد، الذي يسبق فترة صوم المسيحين والتي تمتد لـ40 يوماً.


كما امتنع الأساقفة وبعض الجمهور عن معانقة البابا أو تقبيل قدميه كما يفعلون في العادة، واكتفوا بالمصافحة خلال هذا اللقاء، وفقاً لوكالة أسوشيتد برس.


نجيپريس / وكالات
زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2022