|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

الرميد من كلية العلوم القانونية في المحمدية : "بصحة جميع الناس لي كيشفرو فهاد البلاد مادام معندناش قانون يجرم الإثراء غير المشروع”

بالفيديو...الرميد من كلية العلوم القانونية في المحمدية : "بصحة جميع الناس لي كيشفرو فهاد البلاد مادام معندناش قانون يجرم الإثراء غير المشروع”
بالفيديو...الرميد من كلية العلوم القانونية في المحمدية : "بصحة الجميع لي كيشفرو فهاد البلاد مادام معندناش قانون تجريم الإثراء غير المشروع”



قال مصطفى الرميد، وزير الدولة المكلف بالعلاقات مع البرلمان وحقوق الانسان، أن قانون الإثراء غير المشروع هو السبيل الوحيد لمحاربة الفساد في المغرب.


و ذكر الرميد ، خلال محاضرة له بكلية العلوم القانونية في المحمدية، أن “الفاسدين لا يتركون آثاراً لفسادهم و لكن الثروة تدل عليهم” ، مضيفاً أن ” المغاربة لا يمكن أن يتعايشوا مع أشخاص بدأوا من الصفر فإذا بثرواتهم تتضخم بشكل كبير و غير مبرر و معقول”.


و سرد المسؤول الحكومي ، واقعة إحدى سكريتيرات مسؤول قضائي اكتشف أن لها ضيعة و سيارة رباعية الدفع “كات كات” و تعيش في بحبوحة ، لتكشف التحريات السرية أنها كانت تقوم بالسمسرة في الملفات القضائية إلا أن المشكل يكمن حسب الرميد في عدم وجود قانون لمحاكمتها و مسائلتها حول ثروتها.


ذات المتحدث أضاف قائلاً :” ذهبت بصحتها بعد تقديمها الإستقالة و بصحة جميع الناس لي كيشفرو فهاد البلاد مادام معندناش قانون يجرم الإثراء غير المشروع”.
زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2021