|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

بسبب فيروس "كورونا" العثماني يترأس مجلسا وزاريا..قراو التفاصيل⇓⇓⇓

بسبب فيروس "كورونا" العثماني يترأس مجلسا وزاريا..قراو التفاصيل⇓⇓⇓
بسبب فيروس "كورونا" العثماني يترأس مجلسا وزاريا..قراو التفاصيل⇓⇓⇓



ذكرت مصادر إعلامية أن مجلسا حكومياً مصغراً ، ينتظر أن ينعقد في الساعات القليلة المقبلة ، برئاسة سعد الدين العثماني وبحضور وزير الصحة و الداخلية وممثلي وزارات أخرى ، وذلك للنظر في الاجراءات اللازمة اتخاذها عاجلا بخصوص تفشي فيروس كورونا خاصة وانه بات قريبا جغرافيا من المغرب بعد تفشيه في الجزائر و دول أوربية منها إيطاليا و فرنسا و التي تضم أعداد كبيرة من أفراد الجالية المغربية.


هذا و نشرت وزارة الصحة المغربية، معطيات رقمية حول فيروس كورونا ، وأوضحت في منشور عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، أن هناك 15 حالة محتملة، استبعدت كلها بعد إجراء تحليل مخبري سلبي، دون أن يتم تسجيل أية حالة مؤكدة.
بسبب فيروس "كورونا" العثماني يترأس مجلسا وزاريا..قراو التفاصيل⇓⇓⇓
وكانت وزارة الصحة قد أعلنت في وقت سابق، أنه اعتبارا للتطورات الأخيرة للوضع الوبائي العالمي المتمثلة في تأكيد ظهور حالات في عدد من الدول، خاصة بأوروبا، فقد قرر المغرب تفعيل المراقبة الصحية على مستوى المطارات والموانئ الدولية، وذلك من أجل الكشف المبكر عن أي حالة واردة والحد من انتشار الفيروس ببلادنا.


زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2021