|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
رمضان كريم
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

عاجل وخطير...زلزال قوي يضرب مدينة "ميدلت" بلغ 4.2 د من سلم ريشتر حسب موقع VOLCANO DISCOVERY+ تصريحات المواطنين قراو التفاصيل⇓⇓⇓

عاجل وخطير...زلزال قوي يضرب مدينة "ميدلت" بلغ 4.2 د من سلم ريشتر حسب موقع VOLCANO DISCOVERY+ تصريحات المواطنين قراو التفاصيل⇓⇓⇓
عاجل وخطير...زلزال قوي يضرب مدينة "ميدلت" بلغ 4.2 من سلم ريشتر حسب موقع VOLCANO DISCOVERY+ تصريحات المواطنين قراو التفاصيل⇓⇓⇓



ضربت هزة أرضية قبل قليل من يوم الأحد 16 فبراير 2020, منطقة الريش بإقليم ميدلت, وفق ما أورده الموقع العالمي لرصد الزلازل VOLCANO DISCOVERY.



وبلغت قوة الهزة، حسب الموقع العالمي، 4.2 درجات على سلم رشتر، سُجلت بالريش، التابعة لإقليم ميدلت.

ووفقا للموقع العالمي لرصد الزلازل والبراكين، فإن الهزة سُجلت في تمام الساعة العاشرة وستة وخمسين دقيقة بتوقيت غرينيتش+1 (ليلا).

وقالت إحدى المواطنات قبل قليل في تصريح صحافي, أن مدينة ميدلت عرفت هزة أرضية, وصلت إلى 4.6 من سلم "ريشتر" حسب ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الإجتماعي, مؤكدة أن سكان مدينة ميدلت بؤرة الزلزال, تخوفوا كثيرا بهذه الهزة المباغتة التي استيقضت الكثير من الناس من نومهم, حيث بدأت تسقط الأواني المنزلية والجيران يصرخون ويصدحون بصوت عالي, رافعين أصابعهم إلى السماء بسبابة "الشهادة".


وأضافت المتحدثة ذاتها أن ساكنة مدينة ميدلت لا زالوا مصدومين من هول الهزة الأرضية التي شهدتها المدينة قبل قليل, موضحة أنه ليس هناك خسائر مادية أو بشرية لحد الان, مؤكدة أن كل ما في الأمر هو الخوف الشديد والذعر الذي زرع في نفوس هؤلاء اللذين أحسوا بهذه الهزة الأرضية, خصوصا عندما سمعوا صوتها وهم نائمون.


وفي إنتظار معرفة المزيد من المعلومات الدقيقة حول هذا الزلزال القوي الذي ضرب مدينة ميدلت والنواحي سنوافيكم بكل ما هو جديد حصريا على موقع نجيپريس الإلكتروني.



 إذن لا تذهبوا بعيدا كونوا في الموعد....
زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2024