|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

الإمارات تطلق سراح الفنانة المغربية مريم حسين والجاسمي يرد عليها بلغة شديدة اللهجة قراو التفاصيل✍️👇👇👇


الإمارات تطلق سراح الفنانة المغربية مريم حسين والجاسمي يرد عليها بلغة شديدة اللهجة قراو التفاصيل✍️👇👇👇
الإمارات تطلق سراح الفنانة المغربية مريم حسين والجاسمي يرد عليها بلغة شديدة اللهجة قراو التفاصيل✍️👇👇👇


خرج الاعلامي الامارتي صالح الجسمي شقيق الفنان حسين الجسمي عن صمته، بعد إعلان خبر إطلاق سراح الفنانة المغربية مريم حسين، مؤكدا أن السلطات الاماراتية أخلت سبيل هذه الأخيرة دون أن يشير إلى الإجراءات الذي اتخذت للإفراج عنها.


صالح الجسمي سلط الضوء على قضيته مع مريم حسين، مبرزا في منشور تقاسمه على حسابه بالانستغرام :” إفراج بكفالة أو بعفو أو بأي طريقة قانونية لا يعني أنك براءة فأنت مدانة بقضية مخلة بالشرف وهي هتك العرض بالرضا”، مضيفا: “البراءة فقط لشخص واحد وهو صالح الجسمي وهو من يحق له أن يفتخر”، واختتم: “و11 يوم سجن حلوين”.

وأطلقت السلطات الاماراتية أول أمس الأحد، سراح الفنانة مريم حسين بعد أن قضت أزيد من أسبوع في السجن، على خلفية الشكاية التي تقدم بها صالح الجسمي يتهمها من خلالها بهتك العرض.


وكان الاعلامي الجسمي قد رفض التنازل على قضيته ضد حسين، رغم تدخل مجموعة من الفنانين لتجاوز هذا النزاع، من بينهم الفنانة الاماراتية أحلام التي حاولت الصلح بينهما داعية هذا الأخير لطي الخلاف وإعلان الصلح رأفة بطفلتها حتى يكون قدوة مثل شقيقه، وهو ما اعتبره الاعلامي الاماراتي أن أحلام تتدخل في ما لايعنيها.



هذا وسبق للفنانة الكويتية مها محمد أن أعلنت في حسابها الخاص عن الإفراج عن الفنانة المغربية مريم حسين، بعد أن تم سجنها وفقا للحكم الذي صدر بحبسها لمدة شهر والإبعاد عن دولة الإمارات بسبب اتهامها بـ”هتك عرض بالرضا”، وذلك دون ذكر أي تفاصيل خاصة عن كيفية خروجها من السجن.





وكتبت مها، عبر الاستوري الخاص على موقع “إنستغرام”:”أحب أبشركم حبايبي مريم حسين اطلعت اليوم وبترجع بنتها بحضنها الحمد لله رب العالمين.. يا ربي شنو تكون فرحة البنت الصغيرة بردة أمها الحمد لله.. حمد الله على السلامة مريم حسين”.

وكانت مها محمد قد تعرضت لهجوم شديد قبل أيام قليلة من الإعلامي الإماراتي صالح الجسمي، بسبب دفاعها وتعاطفها مع مريم حسين، بعد صدور حكما بحبسها.
الإمارات تطلق سراح الفنانة المغربية مريم حسين والجاسمي يرد عليها بلغة شديدة اللهجة قراو التفاصيل✍️👇👇👇

زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2021