|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

بعد حمل السفير الفلسيطيني في الجزائر علم الجمهورية الوهمية...فلسطين تؤكد دعمها الكامل للشعب المغربي في قضية الصحراء المغربية..قراو التفاصيل⇓⇓⇓

بعد حمل السفير الفلسيطيني في الجزائر علم الجمهورية الوهمية...فلسطين تؤكد دعمها الكامل للشعب المغربي في قضية الصحراء المغربية..قراو التفاصيل⇓⇓⇓بعد حمل السفير الفلسيطيني في الجزائر علم الجمهورية الوهمية...فلسطين تؤكد دعمها الكامل للشعب المغربي في قضية الصحراء المغربية..قراو التفاصيل⇓⇓⇓


استقبل وزير الخارجية والمغتربين الفلسطيني رياض المالكي اليوم السبت سفير المملكة المغربية محمد الحمزاوي.

ووضع الوزير الفلسطيني ، السفير المغربي في صورة التطورات الأخيرة في ضوء اعلان صفقة القرن الامريكية الإسرائيلية، وما آلت اليه الأمور منذ بيان وزراء خارجية الدول العربية الرافض للصفقة او التعاطي معها.

و وجه الوزير المالكي الشكر للمملكة المغربية على موقفها الثابت تجاه الحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني، بما فيها حقه في إقامة دولته على حدود عام 1967 والقدس الشرقية عاصمة لها، وأيضا شُكر دولة فلسطين لموقف المغرب في دعم فلسطين في مواجهة مخاطر الصفقة وتبعاتها.


وزير الخارجية الفلسطيني ، أشاد بدوره على عمق العلاقات الثنائية القائمة بين البلدين، والدور الريادي الذي تلعبه المملكة المغربية في حماية القدس والمقدسات عبر ترؤس الملك محمد السادس للجنة القدس.


كما أكد الموقف الفلسطيني الثابت من عدم التدخل بالشؤون الداخلية للدول العربية، مع التأكيد على وحدة وسلامة كل الدول العربية واراضيها، وفي دعم وحدة التراب المغربي ودعم جهود المغرب في هذا الشأن وفق قرارات الجامعة العربية والأمم المتحدة.


هذا و كانت صورة لسفير فلسطين بالجزائر، أمين مقبول، وهو يحمل “علم” جبهة “البوليساريو” الانفصالية ، قد أثارت جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ استغرب المغاربة موقف السفير الفلسطيني الجديد في وقت يقدم المغرب ملكا وحكومة وشعبا دعماً كاملاً للشعب الفلسطيني.
زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2021