|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

بالفيديو...الفنانة سعيدة شرف تمثل أمام محكمة مراكش في قضية عصابة “حمزة مون بيبي” والمتهم "الهاكر" يذكر إسما جديدا+ صورة.. قراو التفاصيل⇓⇓⇓


بالفيديو...الفنانة سعيدة شرف تمثل أمام محكمة مراكش في قضية عصابة “حمزة مون بيبي” والمتهم "الهاكر" يذكر إسما جديدا+ صورة.. قراو التفاصيل⇓⇓⇓

بالفيديو...الفنانة سعيدة شرف تمثل أمام محكمة مراكش في قضية عصابة “حمزة مون بيبي” والمتهم "الهاكر" يذكر إسما جديدا+ صورة.. قراو التفاصيل⇓⇓⇓



شهدت المحكمة الإبتدائية بمراكش صبيحة يومه الثلاثاء إستنفار إعلامي كبير ، خصوصا بعد مثول 
الفنانة المغربية سعيدة شرف أمام هيئة الحكم في  قضية  عصابة “حمزة مون بيبي”.


وتزامن مثول الفنانة سعيدة شرف أمام المحكمة مع جلسة محاكمة “الهاكر” المتهم بقرصنة حسابات إلكترونية، لفائدة المتورطين في الملف, حيث تحدثت بعض المصادر عن وجود محادثات بين “سعيدة شرف” و”الهاكر” الذي قام بقرصنة حسابات لفائدة ” حمزة مون بيبي” الذي يتابع على خلفيته عدد من الأشخاص، بينهم الفنانة دنيا باطمة وشقيقتها ابتسام.


وعرفت مواجهة الفنانة سعيدة شرف اليوم أمام المحكمة مع المسمى أسامة الجعبي ، الهاكر المتهم بقرصنة حسابات على مواقع التواصل الإجتماعي لصالح الحساب الشهير “حمزة مون بيبي”, تأجيل الملف بسبب حملها.


وفي تصريح صحافي قالت الفنانة سعيدة شرف عقب خروجها من جلسة المحاكمة "لقد واجهت المتهم الهاكر أمام المحكمة بإثباثات وأدلة قاطعة وبراهين ساطعة وتسجيلات صوتية تثبت فعلا أنني ضحية فعل لم أقم به, طالبة من المحكمة بعرض تلك التسجيلات و الأدلة و المكالمات الهاتفية على الخبرة التقنية ، نافيةً أن تكون قد استمعت لها الفرقة الوطنية للشرطة القضائية ، مؤكدةً أنها ستقاضي وسائل الإعلام التي نشرت الخبر الذي وصفته بـ”الكاذب”.

بالفيديو...الفنانة سعيدة شرف تمثل أمام محكمة مراكش في قضية عصابة “حمزة مون بيبي” والمتهم "الهاكر" يذكر إسما جديدا+ صور.. قراو التفاصيل⇓⇓⇓
وحسب مصادر مطلعة ، فإن الهاكر أسامة الذي تواجه اليوم مع سعيدة شرف ذكر إسماً جديداً في الملف وهو إيمان باطمة شقيقة الفنانة دنيا باطمة ، وهو ما لم تعلق عليه سعيدة شرف مكتفيةً بإحالة الصحافة على محاميها الخاص.



يشار إلى أن الفنانة سعيدة شرف قد وضعت شكاية ضد الشاب أسامة متهمة إياه رفقة الفنانة دنيا بطمة بالوقوف وراء الحساب المتخصص في التشهير وابتزاز الفنانين.


“الهاكر” المذكور يُتابَع بجنح المشاركة في دخول نظام المعالجة الآلية للمعطيات عن طريق الاحتيال، والمشاركة عمدا في عرقلة نظام المعالجة الآلية للمعطيات وإحداث خلل فيه، وتوزيع ادعاءات كاذبة قصد المساس بالحياة الخاصة للأشخاص والتشهير بهم.


وكانت المحكمة الابتدائية بالمدينة الحمراء قد أدانت، الأسبوع الماضي، كل من مالك وكالة لكراء السيارات عدنان الساكن، والمراسل الصحافي محمد ظاهر، وكذا اليوتيوبر «سكينة غلامور»، بسنتين سجنا نافذا وغرامة مالية، قدرها 10000 لكل واحد منهم, وذلك لتورطهم في ملف حسابات عصابة «حمزة مون بيبي».

زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2021