|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

أمن الجديدة يعتقل شخصين بتهمتي التبليغ عن جناية يعلم بعدم حدوثها والتغرير بطفل قاصر


أمن الجديدة يعتقل شخصين بتهمتي التبليغ عن جناية يعلم بعدم حدوثها والتغرير بطفل قاصر
أمن الجديدة يعتقل شخصين بتهمتي التبليغ عن جناية يعلم بعدم حدوثها والتغرير بطفل قاصر



أحالت المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية بالجديدة على النيابة العامة المختصة، صباح يوم أمس الأحد، شخصين، أحدهما قاصر يبلغ من العمر 15 سنة والثاني من ذوي السوابق القضائية يبلغ من العمر 35 سنة، لتورطهما في قضية تتعلق بالتبليغ عن جناية يعلم بعدم حدوثها بالنسبة للأول والتغرير بطفل قاصر للثاني.


وحسب مصدر أمني فقد كانت عائلة الضحية القاصر تقدمت ببلاغ للبحث لفائدة العائلة لدى مصالح الأمن بالدار البيضاء، بعد مغادرة المعني بالأمر لمنزل الأسرة، قبل أن يتقدم الأب لاحقا بتصريحات جديدة مفادها تعرضه للابتزاز بواسطة رسائل هاتفية تزعم أن الابن كان ضحية لعملية اختطاف واحتجاز، قبل أن تقود الأبحاث والتحريات المكثفة إلى تحديد مكان تواجد الاثنين وتوقيفهما معا بمدينة الجديدة.


الأبحاث التي باشرتها مصالح الشرطة القضائية بخصوص الادعاءات التي أدلى بها طفل قاصر بخصوص أنه كان ضحية عملية اختطاف واحتجاز ومحاولة هتك عرض من قبل المشتبه فيه الثاني، أظهرت عدم صحة هذه الادعاءات، وأن القاصر الذي كان يتواجد رفقة المشتبه فيه الثاني بمحض إرادته وقد غادر منزل عائلته لأسباب شخصية، دون أن يتعرض لأي احتجاز أو اعتداء جنسي.


يذكر أن هذه الرواية المغلوطة التي اختلقها القاصر شكلت موضوع مادة إعلامية، عملت مصالح الأمن الوطني على التعامل معها بجدية وفعالية، مكنت في ظرف وجيز من تحديد الظروف والملابسات الحقيقية المحيطة بها.
زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2021