|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

خطير...ماهذا!! الماستر يباع بـ9 ملايين في المدرسة الوطنية للصحة فضلا عن 1000 درهم التسجيل

خطير..ماهذا..!! الماستر يباع ب9 ملايين في المدرسة الوطنية للصحة بالإضافة إلى 1000 درهم للتسجيلخطير..ماهذا..!! الماستر يباع ب9 ملايين في المدرسة الوطنية للصحة بالإضافة إلى 1000 درهم للتسجيلكشفت الشبكة المغربية للدفاع عن الحق في الصحة، عن وجود تحرك لضرب مجانية التعليم في المدرسة الوطنية للصحة العمومية ، بعد إعلان هذه الأخيرة عن ماستر خاص يؤدى عنه 9 ملايين سنتيم للدراسة، بالإضافة إلى 1000 درهم كرسوم للتسجيل.
Free Instagram Followers

مصادر ذكرت أن المدرسة الوطنية للصحة العمومية بدأت في التخلي عن دورها ومهمتها الرئيسية والأساسية في تكوين وتأهيل الأطر والكفاءات الصحية في مجال تدبير المؤسسات الصحية والعلاجات والسعي الحثيث إلى قرصنتها وتحويلها إلى مؤسسة خاصة للزبناء ولمن لهم القدرة على دفع رسوم الدراسة بها تورد “المساء”.
The Most Popular Traffic Exchange
من جهة أخرى قررت الدولة تفويت خمسة مستشفيات جامعية لفائدة الصندوق المغربي للتقاعد، وذلك في إطار عقد إعادة التأجير طويل الأمد.
محمد بنشعبون، وزير الاقتصاد والمالية والإصلاح الإداري، كشف خلال ندوة صحفية عقدها بالبيضاء لشرح مضامين مشروع قانون المالية، أنه تم توقيع عقد إعادة التأجير بين وزارة الاقتصاد والمالية وإصلاح الإدارة والصندوق المغربي للتقاعد يهم تفويت خمسة مستشفيات جامعية، وذلك في صفقة ستدر على خزينة الدولة 4.5 ملايير درهم.


ويعمل الصندوق على تنويع محفظته لتشمل مجال الصحة، بعد توقيعه، قبل أيام، لمذكرة تفاهم مع الحكومة.

وهكذا، تواصل الحكومة سياسة الخوصصة وإرساء آليات جديدة للتمويل.
PropellerAds
زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2024