|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

عاجل..إطلاق سراح الراقي المغربي المعروف ب " مصعب" الذي كان محكوما ب 7 سنوات سجنا نافذا

عاجل...إطلاق سراح الراقي المغربي المعروف ب " مصعب"عاجل..إطلاق سراح الراقي المغربي المعروف ب " مصعب" الذي كان محكوما ب 7 سنوات سجنا نافذاأفرجت محكمة الاستئناف في الدار البيضاء، أمس الخميس على الراقي المغربي المشهور ب“مصعب.ت”، و الذي سبق أن أدين ماي الماضي بسبع سنوات سجناً نافذاً ، وغرامة مالية قدرها 80 ألف درهم، على خلفية قضية اغتصاب إحدى زبوناته.









إطلاق سراح الراقي مصعب ، جاء بعد تنازل ضحيته في مرحلة الإستئناف ، و ذلك إثر وساطة قادها والد الراقي انتهت بعقد الصلح بين الطرفين دون أن يتزوجا.
وتوبع الراقي المعروف، شهر مارس عام 2018، على خلفية شكاية تقدمت بها زبونته إلى مصالح الأمن في الدار البيضاء، تتهمه فيها باغتصابها واستغلالها جنسيا، تحت غطاء الرقية الشرعية، وما يرافقها من ممارسات، أفقدتها الوعي.
ودعمت شكايتها بشواهد طبية مؤكدة أنها عثرت على قطرات من المني فوق جسدها.
The Most Popular Traffic Exchange
وتعود شهرة الراقي مصعب التوزي إلى نشاطه الافتراضي على مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة صفحته على الفايسبوك التي تضم مجموعة من فيديوهات البث المباشر، يظهر فيها وهو يرقي عددا من زبائنه أغلبهن نساء.
Free Instagram Followers
زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2024