|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

فضيحة: الموقع الاليكتروني للجامعة الملكية لكرة الطائرة يتحول إلى موقع للإباحية والخلاعة

فضيحة: الموقع الاليكتروني للجامعة الملكية لكرة الطائرة يتحول إلى
 موقع للإباحية والخلاعة
فضيحة: الموقع الاليكتروني للجامعة الملكية لكرة الطائرة يتحول إلى  موقع للإباحية والخلاعة

رشيد موليد

عمَّ الإستياء في صفوف عشاق رياضة كرة الطائرة بعدما تفاجئوا أن الموقع الرسمي للجامعة الملكية لكرة الطائرة تحول بقدرة قادر إلى موقع للإباحية والخلاعة بفيديوهات وصور جنسية على المباشر.
وتعود أحداث الفضيحة عندما تهاونت رئيسة الجامعة الملكية لكرة الطائرة في تسديد ما بذمتها لفائدة الشركة المحتضنة للموقع الرسمي (www.frmvb.org) الشيء الذي أدى بالمسؤول عن الموقع السيد (ف,ت) إلى فك الارتباط مع الجامعة الملكية لكرة الطائرة حيث شد الرحال إلى وجهة مجهولة.


وفي اتصال هاتفي مع رئيسة الجامعة الملكية لكرة الطائرة من جملة ما ادعته أن الخطأ ارتكبه المسؤول عن الموقع وهو ما يبدو مجانب للصواب حسب مصادرنا حيث القول أن الجامعة بملاييرها لم تكن تؤدي مستحقات المسؤول عن الموقع ومصاريف الشركة المحتضنة الشيء الذي ترتب عنه حجز العنوان الاليكتروني واستعماله لأهداف إباحية مع الاحتفاظ برابط الموقع الرسمي للجامعة(www.frmvb.org)
Traffic Exchange with 1,583,000+ members
وفي نفس السياق بلغ إلى علمنا أن الشركة الهولندية السالفة الذكر لم ترضخ للسخاء الحاتمي لرئيسة الجامعة وعضوة الاتحاد الدولي لكرة الطائرة بهدف استعادة البوابة الاليكترونية للجامعة.
Your 1:1 Traffic Exchange
والجدير بالذكر أن السيدة الرئيسة ادعت أنه أصبح للجامعة عنوانا إليكترونيا جديدا www.frmvb.ma وبهذا تكون رئيسة الجامعة لكرة الطائرة قد عملت على تأطير الجمهور وتطوير عشقه لهذه الرياضة التي حولتها من السماء إلى الأرض.
Popular 1:1 Traffic Exchange
زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2024