|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

عاجل وبالفيديو...تعادل الرجاء على حساب الوداد 4 أهداف مقابل 4 يؤهله لربع نهائي إقصائيات كأس البطولة العربية

عاجل وبالفيديو...تعادل الرجاء على حساب الوداد  4 أهداف مقابل 4 يؤهله لربع نهائي  إقصائيات كأس البطولة العربيةعاجل...تعادل الرجاء مع الوداد  4 أهداف مقابل 4 يؤهله لربع نهائي  إقصائيات كأس البطولة العربية

انتهت مباراة ديربي الوداد الرياضي والرجاء الرياضي قبل قليل بالتعادل السلبي 4 أهداف مقابل 4 برسم إقصائيات كأس البطولة العربية بالمركب الرياضي محمد الخامس بالبيضاء.


وسجل الهدف الأول للفريق الأحمر عن طريق ضربة جزاء اللاعب محمد الناهيري  في الدقيقة  11:46 , ليعادل فريق الرجاء البيضاوي الكفة عن طريق اللاعب محمد متولي عن طريق ضربة جزاء, وبعد مرور دقائق معدودة تمكن فريق "الوينرز" من تسجيل الهدف الثاني عن طريق اللاعب أيمن الحدوني في الدقيقة 55:54 , والهدف الثالث والرابع عن طريق اللاعبان أيوب الكعبي وأيمن الحسوني في الدقيقتين   57:42 و71:45 .


وبعدما اقتنع فريق الأحمر بالفوز على نظيره الأخضر, والحصول على ورقة التأهل لربع نهائي البطولة العربية حصلت المفاجأة, حيث إسترجع فريق "الكرين بويز" الثقة في النفس وسجل ثلاثة أهداف متتالية في الدقائق الأخيرة المتبقية من المباراة عن طريق اللاعبين " حميد أحداد و محسن متولي عن طريق ركلة جزاء, وضربة رأسية بواسطة الكونغولي مالانغو نجيتا , لتشتعل المدرجات بشكل لا يصدق.


وبفضل هذا التعادل القاتل, تمكن فريق الرجاء البيضاوي بعد ذلك على حساب الوداد من إقصائه من منافسات كأس البطولة العربية والتأهل بذلك لربع نهائي إقصائيات كأس البطولة العربية.

وفي ما يلي فيديو ملخص لأهداف الفريق الأحمر والأخضر


زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر من أجل تحقيق السبق الصحفي, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم صحافي شبابي "متكون" كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2024