|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

عاجل وبالصور.،،فارس يستقبل رئيس مؤسسة الوسيط بالجمهورية التركية بمقر محكمة النقض بالرباط

عاجل وبالصور.،،فارس يستقبل رئيس مؤسسة الوسيط بالجمهورية التركية

 بمقر محكمة النقض بالرباط

عاجل وبالصور.،،فارس يستقبل رئيس مؤسسة الوسيط بالجمهورية التركية  بمقر محكمة النقض بالرباط
استقبل مصطفى فارس الرئيس الأول لمحكمة النقض، الرئيس المنتدب للمجلس الأعلى للسلطة القضائية يومه الأربعاء 27 نونبر 2019 على الساعة  00-11 صباحا بمقر محكمة النقض ، Şeref Malkoç رئيس مؤسسة الوسيط بالجمهورية التركية، وذلك بحضور سفير الجمهورية التركية أدهم بركان أوز والوفد المرافق له.


وقد شكل هذا اللقاء فرصة عبر  خلالها الرئيس الأول لمحكمة النقض الرئيس المنتدب للمجلس الأعلى للسلطة القضائية مصطفى فارس لرئيس مؤسسة الوسيط والوفد الرفيع المستوى المرافق له عن سعادته بهذه الزيارة التي تكرس متانة  العلاقة التاريخية التي تجمع بين البلدين، مذكرا بالمشاركة المتميزة للرئيس الأول لمحكمة النقض  التركية  والوكيل العام بها كضيوف شرف في  مراسيم افتتاح السنة القضائية سنة 2016  .
عاجل وبالصور.،،فارس يستقبل رئيس مؤسسة الوسيط بالجمهورية التركية  بمقر محكمة النقض بالرباط
وفي سياق متصل قدم مصطفى فارس بهذه المناسبة شروحات حول الخطوات والمراحل التي قطعتها التجربة المغربية في مجال استقلال السلطة القضائية والأهداف الاستراتيجية المستقبلية المسطرة من أجل تكريس الحكامة والشفافية  والنجاعة في تدبير هذا المجال الحيوي الهام.


ومن جهته عبر  رئيس مؤسسة الوسيط Şeref Malkoç  "سيريف مالكوك"، عن اعتزازه بالتواجد بمقر أعلى هيئة قضائية بالمغرب ذات رمزية ومكانة اعتبارية مشيدا بالعلاقات الثنائية المتميزة التي تجمع بين البلدين الشقيقين ومنوها بالجهود الكبرى المبذولة بالمغرب على مختلف المستويات وخاصة في مجال العدل والقضاء داعيا  إلى الرقي بالعلاقة الثنائية المغربية التركية  في مجال العدالة إلى شراكة نموذجية ناجعة، تعكس الروابط التاريخية العميقة التي تجمع بين البلدين.


وقد أتاحت هذه المباحثات الفرصة أيضا لتبادل وجهات النظر بخصوص تفعيل اتفاقية التعاون القضائي التي أبرمتها محكمة النقض مع نظيرتها بجمهورية تركيا وأكاديمية العدل في 19 مارس 2013 بالرباط.
وفي ختام هذا اللقاء المثمر اتفق الطرفان على عقد لقاءات وزيارات منتظمة بين الطرفين في المستقبل.


زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2024