|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

عاجل..بعد غياب طويل الأميرة لالة سلمى تعود لمزاولة أنشطتها من جديد على رأس مؤسستها لمحاربة السرطان من مدينة العيون

عاجل..بعد غياب طويل الأميرة لالة سلمى تعود لمزاولة أنشطتها من جديد على رأس مؤسستها لمحاربة السرطان من مدينة العيونعاجل..بعد غياب طويل الأميرة لالة سلمى تعود لمزاولة أنشطتها من جديد على رأس مؤسستها لمحاربة السرطان من مدينة العيون

بعد غياب طويل كشفت مصادر إعلامية اليوم أن الأميرة للا سلمى، طليقة الملك محمد السادس، تتأهب خلال الأيام القليلة القادمة لتباشر أشغالها بشكل اعتيادي على رأس مؤسسة لالة سلمى لمحاربة السرطان، التي يوجد مقرها داخل أسوار المشور السعيد بالرباط، وهي على تنسيق دائم مع الكاتبة العامة للمؤسسة لطيفة العابدة.
وحسب المصادر ذاتها فإن أم ولي العهد تستعد خلال الأيام القليلة المقبلة لترؤس حفل افتتاح المركز الجهوي للأنكولوجيا ودار الحياة بمدينة العيون، والذي كانت قد أشرفت على وضع الحجر الأساس لبنائه سنة 2016، وأصبح اليوم جاهزا للاستخدام، ولا ينتظر سوى قدوم الأميرة لتدشينه.
وفي سياق متصل أضاف المصدر ذاته أن هذا المركز سيكون الأكبر من نوعه على مستوى جهة العيون الساقية الحمراء، وبوسعه استقبال أزيد من 2000 مريض في السنة، ويندرج في إطار المخطط الوطني للوقاية ومراقبة السرطان، حيث يأتي لاستكمال خريطة العرض الصحي الخاص بالانكولوجيا بجهة العيون – الساقية الحمراء.
ويأتي هذا التدشين المرتقب بعدما قامت الأميرة لالة سلمى، يوم 10 أبريل الماضي، بزيارة مركز الأنكولوجيا لعلاج السرطان ببني ملال، حيث قامت بتفقد جميع أقسام المركز بحضور مسؤولين بالمديرية الجهوية للصحة بجهة بني ملال خنيفرة، والمدير الجهوي ببني ملال والسلطات الإقليمية والأمنية، وحينها وقفت الأميرة، التي كانت مرفوقة بشقيقتها الكبرى التي تشتغل طبيبة، على سير عملية علاج المرضى والتجهيزات المتواجدة بالمركز.
زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2024