|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

عاجل.. هذا هو مصير الأم التي رمت أولادها من سطح المنزل بالبيضاء.. إليكم آخر المعطيات..

عاجل.. هذا هو مصير الأم التي رمت أولادها من سطح المنزل بالبيضاء.. إليكم آخر المعطيات..

عاجل.. هذا هو مصير الأم التي رمت أولادها من سطح المنزل بالبيضاء.. إليكم آخر المعطيات..

كشف مصدر قبل قليل، أن المصالح الأمنية بمدينة الدار البيضاء أحالت الأم التي أقدمت أمس الأحد على رمي أبنائها الثلاثة من سطح شقتها بالطابق الخامس بحي أناسي، على الطب النفسي.


وأوضح المصدر ذاته أن النيابة العامة، أمرت بإحالة الأم على التحقيق، مؤكدا على أن الإجراء القانوني المعمول به في مثل هذه الحالة هو إحالة الأم على الطب النفسي، مضيفا: «من الضروري إحالة الأم على الخبرة الطبية لمعرفة حالتها النفسية، وبناء على التقرير الذي سيقدمه الطبيب النفسي، النيابة العامة ستتخذ قرارها، إما إحالتها على مستشفى الأمراض العقلية لمواصلة العلاج، أو إحالتها على العدالة للنظر في المنسوب إليها».





ورفض المصدر نفسه التحدث عن أقوال الأم خلال التحقيق معها، مؤكدا أن تقرير الطب النفسي سيصدر خلال اليومين المقبلين، وبناء على نتائجه سيتم معرفة مصير الأم.
وأقدمت الأم (31 سنة)، صباح أمس الأحد، على رمي أطفالها الثلاثة (تتراوح أعمارهم ما بين 7 أشهر وسبع سنوات)، ما عرض أصغرهم لمضاعفات صحية خطيرة وإصابة الاثنين الاخرين إصابات متفاوتة الخطورة.


هذا وكشف زوج المرأة الموقوفة ووالد الأطفال الثلاثة الذين تعرضوا للرمي من الطابق الخامس، أن زوجته كانت طبيعية ولم يحدث بينهما أي مشكل يدفعها للتخلص من أبنائها بتلك الطريقة.
وأضاف الأب الذي يعمل سائق مهنيا، في تصريحات صحفية، أنه لا يملك أي تفسير للأسباب التي دفعت الأم لارتكاب فعلتها، مؤكدا على حبها لأبنائها وعائلتها.


وأوضح الزوج أنه يرفض متابعة زوجته على ما اقترفت في حق أبناءهم، مؤكدا على رغبته في حصولها على علاج نفسي إن كانت في حاجة إليه.

زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2024