|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

عاجل وبالفيديو..مديرية "الحموشي" تتفاعل مع فيديو الفتاتين اللتان كانتا في حالة سكر متقدمة فوف غطاء محرك السيارة بخريبكة

عاجل وبالفيديو..مديرية "الحموشي" تتفاعل مع فيديو
 الفتاتين اللتان كانتا في حالة سكر متقدمة  فوف غطاء محرك السيارة بخريبكة
عاجل وبالفيديو..مديرية "الحموشي" تتفاعل مع فيديو   الفتاتين اللتان كانتا في حالة سكر متقدمة  فوف غطاء محرك السيارة

تفاعلت المديرية العامة للأمن الوطني، بسرعة وجدية كبيرة، مع مقطع فيديو تداوله مستخدمو تطبيقات التواصل الاجتماعي نهاية الأسبوع المنصرم، وتظهر فيه فتاتان في خلاف مع سائق سيارة خفيفة، قبل أن يعمد هذا الأخير لإيذائهما بعدما صعدت واحدة منهما فوق غطاء محرك السيارة بينما تشبثت الثانية بهيكلها الحديدي الأمامي.
وقد أوضحت إجراءات البحث المنجزة في بلاغ توصل موقع "نجيپريس" بنسخة منه أن هذه القضية عالجتها مصالح الأمن بمدينة خريبكة، بتاريخ 23 شتنبر المنصرم، وأنه جرى ضبط كل من الفتاتين اللتان كانتا في حالة سكر متقدمة وسائق السيارة المتورط في الإيذاء العمدي، وتقديمهم أمام النيابة العامة التي أشرفت على البحث.
وفي سياق متصل كشفت التحريات التي باشرتها الشرطة القضائية بمدينة خريبكة أن سبب الشجار يعود إلى خلاف مروري حول أسبقية السير، قبل أن يتطور لتبادل للعنف والسب والشتم والإيذاء العمدي.


هذا وقد أحالت مصالح المنطقة الإقليمية للأمن بمدينة خريبكة جميع أطراف هذه الواقعة على النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بنفس المدينة، وذلك بعد استكمال مجريات البحث القضائي المنجز على خلفية هذه القضية.

زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2024