|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

عاجل...درك إمنتانوت يلقي القبض على فتاتين اعترضتا سبيل مستعملي "لوطوروت"

عاجل...درك إمنتانوت يلقي القبض على فتاتين اعترضتا سبيل مستعملي الطريق السيار  
عاجل...درك إمنتانوت يلقي القبض على فتاتين اعترضتا سبيل مستعملي "لوطوروت"
أحالت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي لإيمنتانوت إقليم شيشاوة مساء أمس الثلاثاء, شقيقتين على وكيل الملك من أجل تعاطي الأقراص المهلوسة واعتراض سبيل مستعملي الطريق السيار.


وذكرت مصادر إعلامية أن الشقيقتين اللتين كانتا هائمتين على وجههما تحت جنح الظلام، إحداهما متزوجة والأخرى مطلقة، كانتا برفقة شخص يدعى “بوشعيب” متجهين من مراكش صوب أكادير، ولحظة مغادرتهما المدينة الحمراء أمدهما بقرصين مهلوسين، الأمر الذي تسبب في إصابتهما بحالة من الهستيريا والهيجان، دفعت بمرافقهما إلى التخلص منهما بالطريق السيار على مستوى منطقة “تزضرة” التابعة لجماعة تمليلت قيادة اشمرارن بإقليم شيشاوة.

وكانت النيابة العامة لدى المحكمة الإبتدائية بإمنتانوت، قررت منتصف ليلة الأحد/ الإثنين 28 أكتوبر، وضع الشقيقتين رهن الحراسة النظرية بالمركز الترابي للدرك الملكي بإيمنتانوت، ومتابعتهما في حالة اعتقال من أجل المنسوب إليهما بعد إيقافهما من طرف عناصر كوكبة الدراجين التابعة للدرك ببدال إيمنتانوت على الطريق السيار مراكش أكادير، وهما في حالة غير طبيعية على إثر شكاية من شركة الطرق السيارة مفادها أن المعنيتين بالأمر كانتا تقومان باعتراض سبيل مستعملي الطريق السيار.

زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2024