|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

انفراد وعاجل..تفاصيل صادمة بعد تمكن الأمن من فك لغز جريمة قتل وتقطيع وحرق فتاة بحي الفرح بالبيضاء ...

الفتاة كانت مخطوفة مند حوالي السنتين وخاطفها هو قاتلها !!

عاجل..تفاصيل صادمة بعد تمكن الأمن من فك لغز جريمة قتل وتقطيع وحرق فتاة بحي الفرح بالبيضاء ...
تمكنت مصالح الشرطة القضائية بولاية امن الدارالبيضاء من فك ألغاز وخيوط جريمة حي الفرح البشعة والتي اثارت الكثير من الاستنكار و التساؤلات بعد اكتشاف جثة فتاة شابة مربوطة ومحروقة ومقطعة الرجلين. 

وتعود تفاصبل الواقعة حسب مصدر موثوق لـ "نجيپريس فإن الفتاة القتيلة تبلغ من العمر حوالي 28 سنة وقد تم التوصل الى هوية أسرتها التي كانت تبحث عنها مند اكثر من سنة ونصف بعد أن تمكن المحققون من التوصل إلى هويتها و هوية والديها بعد ابحاث مكثفة في سجلات الأشخاص المختفين, انتهت بالتأكد من هويتها عبر إجراء فحوصات الحمض النووي ADN على جثتها وعلى و الديها من طرف الشرطة العلمية وهي الفحوصات التي كانت نتيجتها متطابقة.
 PropellerAds
وفي سياق متصل أضاف المصدر نفسه أنه تم التوصل الى قاتلها بعد أبحاث ميدانية مكثفة وعبر استغلال اثار مادية بمكان إكتشاف جثة الفتاة (اثر جزءي لبصمة على ولاعة مكسورة"بريكة مهرسة") وكذا عبر استغلال تسجيل لمدة ثواني معدودة من كاميرا مراقبة في الطريق المؤدي الى مكان إكتشاف الجثة ، مؤكدا أنه تبين للمحققين بعد التوصل إلى هوية المشتبه به انه سبق ودفن جثة الفتاة في منزله بعد قتلها وأنه أخرجها من جديد بعد إنتشار رائحتها وقام باحراقها لطمس معالم الجريمة.
PropellerAds
من جهة أخرى أكد المتحدث ذاته أنه قام باختطافها واحتجازها في منزله لاستغلالها وتعذيبها لمدة تفوق السنة والنصف قبل قتلها وحرقها ورميها في الشارع يضيف مصدر "نجيپريس".
المصدر : نجيپريس NajibPress
PropellerAds
زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2024