|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

التلفزيون التونسي الرسمي يعترف بصحة هدف الوداد و يبث لأول مرة صوراً لغرفة “الفار” داخل ملعب رادس ! قراو التفاصيل 👇👇

التلفزيون التونسي الرسمي يعترف بصحة هدف الوداد و يبث لأول مرة صوراً لغرفة “الفار” داخل ملعب رادس ! قراو التفاصيل 👇👇
بث برنامج “الأحد الرياضي” المذاع مساء اليوم الأحد على القناة التونسية الأولى لأول مرة صوراً لغرفة تقنية “الفار” التي لم تستعمل في نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الترجي التونسي و الوداد الرياضي.
و ذكر البرنامج أن حكم الفار في النهائي الزامبي سيكازوي كان حاضراً إلى جانب حكام مساعدين و تقنيين آخرين ، داخل الغرفة التي لم يشاهدها أحد على المباشر يوم المباراة.
وكشف البرنامج الرياضي التونسي أن حكام “الفار” بملعب رادس لم يتوصلوا بتجهيزات خاصة بالتقنية المعتمدة من قبل الفيفا و من ضمنها “الكونترول” و كاميرا متخصصة و جهاز لالتقاط صور ثلاثية الأبعاد من مدريد.
مخرج المباراة ، قال للقناة التونسية أن القائمين على المباراة النهائية قالوا له أن أجهزة “الفار” ستحضر 5 دقائق قبل انطلاق المباراة إلا أن ذلك لك يقع و استمر اللعب إلى أن احتج لاعبو الوداد و أوقفوا المباراة.
القناة التونسية قالت أن الكاف و الترجي التونسي كانوا على علم بعد تواجد “الفار” في الملعب ، بالإضافة إلى حكم المباراة “غاساما” و معاونيه.
و في جدل هدف الوداد الذي فجر فضيحة “الفار” ، قال خبير تحكيمي خاص بالبرنامج المذكور أن الهدف صحيح مائة بالمائة ، فيما تشبث رياض بنور رئيس فرع كرة القدم بالترجي الرياضي التونسي ، بعدم صحة الهدف لأن لاعب الوداد حسب قوله ارتكب خطأً قبل ذلك باحتكاكه مع لاعبين اثنين من الترجي.




زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2024