|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

الممثل الإنجليزي العالمي Jason Statham يظهر بقميص يحمل هذه العبارة : "كل الرجال يولدون سواسية، لكن أفضلهم يولدون في المغرب"

الممثل الإنجليزي العالمي Jason statham يظهر بقميص يحمل هذه العبارة : "كل الرجال يولدون سواسية، لكن أفضلهم يولدون في المغرب"
نجيپريس NajibPress
ظهر الممثل الإنجليزي العالمي Jason statham في إحدى شوارع أمريكا بقميص يحمل عبارة سيسر المغاربة عند قراءتها "كل الرجال يولدون سواسية، لكن أفضلهم يولدون في المغرب".
ويعتبر الممثل العالمي جايسن ستايتهام أحد أبرز الوجوه السينمائية العالمية في أفلام "الأكشن", فهو ممثلٌ ومنتج وفنان قتالي, لم يرد جيسون اتباع خطا والده، إذ كان عضوًا في فرقة الغوص الوطنية البريطانية لمدة اثني عشر عامًا.
أنهى عامه الاثني عشر بالغطس في بطولة العالم، وقد سُلطت عليه الأضواء من قبل وكيل مواهبٍ مختص وانتقل بعدها ليصبح عارض أزياء، ثم ظهر في أشرطة فيديو بعض الفرق الموسيقية مثل The Shamen ، Erasure و The Beautiful South.
حصل على أول فرصةٍ له في مجال التمثيل والأفلام عندما عمل مع غاي ريتشي في أفلام  Lock،  Stock و Two Smoking Barrels. تبع هذه الفرص العديد من الأفلام، وذاع صيته بعد دوره في فيلم Snatch إذ شارك كلًا من بر ادبيت ودينيس فارينا وبينيشيو ديل تورو في الفيلم. إضافةً إلى دوره في فيلم The Expendables حيث عمل برفقة سيلفستر ستالون وجيت لي.

زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2024