|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

في لقطة طريفة...هكذا تعامل ولي العهد الأمير مولاي الحسن مع الكاميرا داخل القصر الملكي / فيديو

في لقطة طريفة...هكذا تعامل ولي العهد الأمير مولاي الحسن مع الكاميرا داخل القصر الملكي / فيديو
نشر الناشط الفايسبوكي قبل قليل عبر حسابه في الفايسبوك “سفيان البحري” الذي يسهر ويديرعلى صفحات خاصة بصور وأنشطة الملك محمد السادس, مقطع فيديو قصير مدته ستة ثواني من داخل القصر الملكي يظهر فيه الأمير مولاي الحسن في لقطة طريفة جدا لم يتعود المغاربة عليها, رافعا شارة النصر.
 وقد  أظهر الفيديو القصير لحظة مرور كل من الأمير مولاي رشيد وولي العهد من أمام الكاميرا قبيل إلقاء الملك لخطبته أو عقده اجتماعا هاما على ما يبدو، حيث واجه الأمير مولاي الحسن عدسة الكاميرا ورفع أصبعيه أمامها في حركة فاجأت الجميع خاصة وأنها أظهرت حس الدعابة وروح الشباب الذي يتمتع به الأمير الصغير.
يذكر أن الفيديو القصير لولي العهد أثار ردود فعل متباينة وسط مواقع التواصل الاجتماعي, وأفرز رأيين مختلفين بين من قال انه مسرب من داخل القصر الملكي ويجب محاسبة ومعاقبة مدير القطب العمومي فيصل العرايشي عليه, والأخر اعتبره مجرد دعابة ملكية من أمير صغير تعامل مع الكاميرا بطريقة تنبعث منها روح الشباب مثل باقي الشباب. 

  

زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2024