|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

حصري..شركة LST البريطانية تعتزم استثمار مبلغ 500 مليون سنتيم مغربي لتعزيز تنمية الدول العربية والشرق الأوسط..قراو التفاصيل ✍️👇👇👇

حصري..شركة LST البريطانية تعتزم استثمار مبلغ 500 مليون سنتيم مغربي لتعزيز تنمية الدول العربية والشرق الأوسط..قراو التفاصيل ✍️👇👇👇

تعتزم شركة LST Leap Sharing Technology) عبر وكيلها العام استثمار مبلغ  500000 دولار أمريكي حوالي 500 مليون سنتيم مغربي، قبل شهر يونيو من سنة  2024، وذلك لتعزيز تنمية الدول العربية والشرق الأوسط، حيث سيتم استخدام هذه النفقات في اجتماعات التدريب على المشروع، ومعارض المعدات، وأنشطة الرعاية العامة، ورعاية المسابقات والإعلانات، بالإضافة إلى فوائد تطوير الشركاء، وما إلى ذلك.

وأوضحت الشركة في بلاغ لها توصل موقع NajibPress بنسخة منه اليوم الأربعاء أنها قد حققت نتائج جيدة في المغرب والأردن، و لديها حاليا  4 مكاتب قيد التشغيل، وسيتم التخطيط لإنشاء 5 متاجر خبرة أخرى تهدف هذه المكاتب ومخازن الخبرة إلى السماح للشركاء الجدد بالحصول على خبرة أكثر تعمقًا ولفهم مشاريع ومنتجات الشركة. 

وفي سياق متصل قالت آنا كوزلوفا مديرة المشروع في المكتب الرئيسي لشركة LST البريطانية في كلمة لها عبر تقنية "البث المباشر" live ، "آمل أن تتمكن شركتنا في النصف الأول من العام المقبل من الوصول إلى مستوى جديد، حتى يتمكن الجميع من الحصول على الوعي الكافي بالطاقة المتنقلة المشتركة، موضحة أنه خلال كارثة زلزال مراكش بالمغرب، قامت شركة LST  أيضًا باستثمار مبلغ 500.000 درهم مغربي لمساعدة منطقة الكارثة، حيث لعب هذا الحدث دورًا حاسمًا للغاية في إنشاء مبنى الشركة في المغرب لأن شركتنا كانت تتواصل مع الحكومة المغربية لفترة طويلة. 

وأشارت المتحدثة ذاتها أنه "لم يكن هناك إجماع بالنسبة لنا لبناء مبنى لإنشاء المقر الرئيسي المغربي، ولكن بعد هذا الحادث، تم الاهتمام بشركتنا من قبل الحكومة المغربية، مضيفة أنه في الآونة الأخيرة، كان من المفترض أن يعرف العديد من الشركاء أن شركتنا تبحث عن مبنى مناسب لإقامة المقر الرئيسي لها. بالنسبة لشركتنا، يعد هذا إنجازًا كبيرًا. 

من جهة أخرى أكدت مديرة المشروع للشركة البريطانية LST أنه "بعد الانتهاء من نشر مبنى مكاتب شركتنا، ستسمح الشركة للشركاء الذين يقدمون مساعدة كبيرة لتطوير الشركة بالقدوم للعمل في المقر الرئيسي. وسينشئ في المغرب أيضا إدارة للتخطيط، وإدارة لشؤون الموظفين، وإدارة للتسيير، وإدارة للدعاية، وإدارة للفعاليات، وإدارة للأمن. ، القسم القانوني،، موضحة بأن هذه الأقسام تحتاج إلى توظيف بعض الشركاء الأكفاء للعمل في الشركة, مضيفة "وفي الوقت الحاضر، سيتجاوز عدد شركاء شركتنا في المغرب عشرات الآلاف قريبا. وسيتم حينها اختيار وكيل إقليمي مغربي لإدارته، مردفة كما ستقوم الشركة بتجهيز سيارتين تجاريتين في المقر الرئيسي للاستخدام رفيع المستوى، وستتاح لكل شريك الفرصة للتقدم لهذه الوظائف.

وأضاف المصدر ذاته أنه سيكون لكل وكيل إقليمي 5 حصص للعمل في المقر الرئيسي للشركة، متمنية أن يتمكن الوكلاء الإقليميون من دعم المزيد من المديرين القادرين على القدوم للعمل في الشركة، وزادت في قولها أنه عندما يبلغني الوكلاء الإقليميون بهذه الحصص، سأقوم بمراجعتها مع الوكيل العام والموافقة عليها.

وتعتبر شركة LST شركة لتأجير بنك الطاقة للهاتف المحمول. يتمثل عملها الرئيسي في تأجير بنوك الطاقة لديها في الصين وهونج كونج وتايوان وروسيا وتركيا واليابان وكوريا، كما  تقدم للناس خدمات تأجير مريحة في المدينة، فمثلا عندما يستخدم العملاء طاقتها المحمولة للشحن ، سيتم احتساب التكلفة وفقًا للوقت ، حتى يتمكن شركاؤها من تحقيق الدخل بناءً على خزانات شحن الطاقة المحمولة الخاصة بهم.

جدير بالذكر أن شركة LST (Leap Sharing Technology) فهي شركة بريطانية تأسست في شهر مارس من سنة 2023 في لندن في المملكة المتحدة  على يد مؤسسها السيد ريهان خان، فهي شركة رائدة في مجال بنوك الطاقة لمشاركة أجهزة التكنولوجيا الحديثة، كما تسعى الشركة  لتطوير مستقبلها  أيضًا، عن طريق الانخراط في المزيد من اتجاهات الأعمال، مثل مولدات الطاقة الشمسية وبطاريات السيارات وغيرها من المشاريع، وسيواصل الشركاء لعب دور رئيسي في هذه المشاريع.

زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2024