|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

بالصور...الشركة المغربية المتخصصة في تشغيل السيارات المستعملة تحتفل بعامها الأول من النشاط بالدارالبيضاء✍️👇👇👇

بالصور...الشركة المغربية المتخصصة في تشغيل السيارات المستعملة تحتفل بعامها الأول من النشاط بالدارالبيضاء✍️👇👇👇

احتفلت شركة أوتوكليك OToclic المتخصصة في تشغيل السيارات المستعملة في المغرب بحر هذا الأسبوع بالدارالبيضاء بعامها الأول كشركة في هذا المجال.

وقالت الشركة في بلاغ توصل موقع NajibPress بنسخة منه اليوم باللغة الفرنسية، أن الشركة رسخت منذ إطلاقها نفسها كلاعب رئيسي، وسلطت الضوء على قيمها الأساسية المتمثلة في الشفافية والثقة ورضا العملاء، مؤكدة أنها تضع العميل في مركز اهتماماتها، مشيرة إلى أن الثقة تعد جزءًا أساسيًا من أعمالها من أجل ضمان رضا العملاء. 

وأضافت الشركة في البلاغ ذاته، "إننا نقدم سياسة استرداد الأموال إذا لم يكن العميل راضيًا عن سيارته، بالإضافة إلى ذلك، تقدم Otoclic ضمانًا لمدة 6 أشهر على كل مركبة يتم بيعها، وبالتالي ضمان جودة وموثوقية منتجاتنا"، كما توفر الشركة أيضا  "ورشة العمل المخصصة لدينا خدمة متميزة لما بعد البيع، مما يضمن راحة البال لعملائنا، هذا و تلتزم Otoclic بالتحسين المستمر لتجربة العملاء من خلال تسهيل الوصول إلى التمويل المناسب ودعمهم في إجراءاتهم الإدارية". 

وفي سياق متصل أوضح البلاغ ذاته أن الشركة منذ إطلاقها قبل عام، أحدثت Otoclic ثورة في سوق السيارات المستعملة في المغرب من خلال تقديم تجربة فيجيتال مبتكرة وشفافة وعالية الجودة، مشيرا إلى أن موقعها في المغرب يسمح للمستخدمين بمشاهدة الجزء الداخلي والخارجي للمركبات بزاوية 360 درجة، هذا بالإضافة إلى ذلك، تقوم Otoclic بتسليط الضوء على أي عيوب وتقدم سعر التجديد،  

من جهة أخرى أشارت الشركة إلى أنها قد قامت بإنشاء مركز اتصال مخصص لتلبية احتياجات المعلومات لعملائها، موضحة بأنها تمتلك صالة عرض تزيد مساحتها عن 3500 متر مربع في شارع مولاي سليمان بالدار البيضاء. ومؤخرا، افتتحت متجرا في سيدي البرنوصي، مخصص حصريا للمحترفين، ويقدم مجموعة واسعة من السيارات متعددة الاستخدامات، موكدة أنه من المقرر أن يكون موقعها التالي نهاية هذه السنة  في مدينة فاس، في صالة عرض بمساحة 1500 متر مربع، مضيفة "ونحن نتطلع إلى مواصلة تنمية شبكتنا وتلبية احتياجات عملائنا، مع وجود خطط لفتح منافذ بيع في مدن أخرى في جميع أنحاء المملكة.

وخلص البلاغ نفسه بالقول، :"شركة Otoclic فهي شركة متخصصة في تشغيل السيارات المستعملة في المغرب، تقدم تجربة شفافة وعالية الجودة وتركز على رضا العملاء، وتلتزم الشركة ببناء الثقة من خلال تقديم الضمانات على المركبات المباعة وتقديم خدمة ما بعد البيع المتميزة، كما تُحدث Otoclic ثورة في سوق السيارات المستعملة بفضل نهجها المبتكر وصالة العرض المتطورة، ومن خلال مشاريع التوسع المخطط لها، تضع أوتوكليك نفسها كلاعب رئيسي في قطاع السيارات المستعملة في المغرب".

زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2024