|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

حصري وبالصور...بعد الأردن..افتتاح أول فرع في المغرب للشركة البريطانية المتخصصة في تأجير بنوك الطاقة + فيديو✍️👇👇👇

حصري وبالصور...بعد الأردن..افتتاح أول فرع في المغرب للشركة البريطانية المتخصصة في تأجير بنوك الطاقة + فيديو✍️👇👇👇
بعد سلسلة من اللقاءات والاجتماعات والاحتفالات الناجحة في مختلف مطاعم وفنادق المملكة المغربية لشركاء ووكلاء الشركة البريطانية المتخصصة في تأجير بنوك الطاقة Leap Sharing Technology LST، وبعد النجاح الباهر الذي حققته الشركة الأسبوع الماضي خلال إطلاق أكبر حفل لأجهزتها بالدارالبيضاء، افتتحت الشركة اليوم الأحد أول فرع أو مكتب تابع لها في المغرب وبالضبط في مدينة  تطوان.
وعرف هذا الحفل حضور العديد من شركاء الشركة بالإضافة إلى بعض من وكلائها المغاربة، حيث شرع وكيل التكنولوجيا بمدينة تطوان سليمان البقالي في شرح وبسط طريقة الاشتغال في الشركة وكيفية الانضمام إليها، فضلا عن التعريف بالشركة ومنتوجاتها، موضحا أن الشركة قامت بدعم هاته المبادرة ماديا ومعنويا، حيث قامت بإرسال بعض أجهزتها من مختلف المستويات بهدف وضعها والاشتغال عليها داخل المكتب، هذا بالإضافة إلى ترسيخ علاماتها التجارية داخل أرض الوطن بشكل كامل، مردفا أن الشركة ستقوم بفتح العديد من الفروع الأخرى في باقي مدن المملكة المغربية خلال الأشهر القليلة القادمة. 
 
وفي سياق متصل قال المسؤول المغربي عن فرع مدينة تطوان،. "لقد تمّ تنظيم هذا الحفل في جو ملى بالحيوية والنشاط، حيث قمنا بتنظيم مسابقة للحضور الكرام، وفتحنا النقاش للإجابة عن أسئلة الحضور المتعلقة بمنتجات شركة LST ، بعد ذلك تمّ توزيع العديد من الجوائز على الفائزين، هذا بالإضافة إلى تنشيط قاعة الحفل بموسيقى مغربية متنوعة من أجل إدخال الفرحة والسعادة على قلوب الحاضرين، مؤكدا أن الشركة عالمية  وتوجد في أكثر من 7 دول في العالم، (كندا ، المملكة المتحدة، الولايات المتحدة الأمريكية، روسيا ، عمان، الأردن، الجزائر، والمغرب..)، مضيفا "كما تصدر منجاتها لاكثر من 60 دولة في العالم بما في ذلك المملكة المتحدة وفرنسا وايطاليا واليابان ،كوريا وايرلندا و السويد والنرويج وسويسرا و دبي وتركيا وروسيا ودول اخرى".
من جهة أخرى أقام طاقم منظمو الحفلة حفل عشاء على شرف الحضور في جو يسوده الحب والوئام وتمزجه أنغام الموسيقى المغربية . 
هذا و كانت الشركة قد أطلقت الأسبوع الماضي أكبر حفل لأجهزتها بالدارالبيضاء، حيث حضر أكثر من ألف شخص من مختلف مدن المملكة المغربية من أجل التعرف عليها بشكل أدق . 
جدير بالذكر أن شركة LST (Leap Sharing Technology) فهي شركة بريطانية تأسست في شهر مارس من سنة 2023 في لندن في المملكة المتحدة  على يد مؤسسها السيد ريهان خان، فهي شركة رائدة في مجال بنوك الطاقة لمشاركة أجهزة التكنولوجيا الحديثة .
وفي ما يلي فيديو من عين المكان يصف تفاصيل الحفل + تدخلات شركاء ووكلاء الشركة البريطانية المتخصصة في تأجير بنوك الطاقة 
لنشاهد 👀👇👇👇
زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2024