|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

حصري وبالفيديو..شركة بريطانية متخصصة في تأجير بنوك طاقة الهاتف المحمول تساعد ضحايا زلزال الحوز بالمغرب✍️👇👇👇

حصري وبالفيديو..شركة بريطانية متخصصة في تأجير بنوك طاقة الهاتف المحمول تساعد ضحايا زلزال الحوز  بالمغرب✍️👇👇👇

استطاعت شركة "LST" Leap sharing technology أن تفرض وجودها في المغرب بعد شهور قليلة مضت على تأسيسها في دولة بريطانيا، حيث قامت بالعديد من المبادرات الطيبة والتي تتجلى في مساعدة ضحايا زلزال الحوز بالمغرب، ثم توزيع الحقائب والأدوات المدرسية على الأطفال الصغار بمناسبة الدخول المدرسي 2023/2024،، هذا بالإضافة إلى مساعدة دار الأيتام وإدخال الفرحة والسرور على قلوبهم.

وبدعم من الشركة بادر العديد من المواطنين المغاربة بصفتهم شركاء في الشركة إلى تنظيم قوافل إنسانية، حيث تسلقوا الجبال والمناطق الوعرة المجاورة للعديد من الدواوير المتضررة بكل من مدينة مراكش و تارودانت وورزازات، وقاموا بتوزيع الأغطية والأفرشة والمواد الغدائية في جو يسوده الحب والإحترام وتطغى على ملامحه الإنسانية والرحمة في أرقى معانيها.

و قال المسؤول عن أعمال الترويج للاستثمار في بنك الطاقة المشترك ، لقد قامت الشركة خلال الأيام والأسابيع الماضية قبل حدوث الزلزال بمنطقة الحوز بعدة مبادرات إنسانية تتجلى في تقديم يد المساعدة للأيتام  بمراكش وإدخال الفرحة والسرور على قلوبهم، كما قامت الشركة أيضا بتوزيع الحقائب والكتب والأدوات المدرسية على الأطفال الصغار بمناسبة الدخول المدرسي لسنة 2023/2024، هذا بالإضافة إلى دعم العديد من القوافل الإنسانية في عدة مدن مغربية. 

وأضاف المتحدث ذاته أنه بعد تسجيل العديد من المواطنين المغاربة والانضمام للشركة كشركاء خلال الأشهر القليلة الماضية ، نظمت الشركة عدة مبادرات وحفلات في عدة مطاعم وفنادق 5 نجوم على شرف الحضور من أجل بسط وتوضيح جميع الإجراءات والالتزامات الضرورية لملف الشركة ومؤهلاتها ومنتجاتها.، موضحا "كما توفر الشركة أيضا مشاركة بنك الطاقة الراحة للأشخاص الذين يخرجون بطاقة هاتف محمول منخفضة، ما عليه سوى أن يمسح  رمز الاستجابة السريعة ضوئيًا للدفع مقابل استئجار طاقة الهاتف المحمول، حيث يحتوي مصدر الطاقة المحمول على نفس خزانة الشحن لإعادتها في أماكن مختلفة ، مما يوفر راحة كبيرة للناس، وزاد في قوله "وبما  أنك تستخدم الهاتف المحمول ، ستكون هناك حاجة لمشاركة طاقة الهاتف المحمول ، وسيستمر دخلك في التدفق، فهذا هو نموذج ربح الشركة ، فهناك مليارات الأشخاص في العالم ، واحتمالات الشركة مشرقة للغاية".

وأشار ايضا "كما تستعد الشركة خلال الأشهر القليلة القادمة وبالضبط في شهر مارس من السنة المقبلة 2024 أن تدخل إلى المغرب بجميع منتجاتها وطاقاتها الإيجابية، هذا بالإضافة إلى موظفيها "رؤساء الفرق"، حيث سيتوزعون على عدة مدن مغربية من أجل فتح فروع خاصة بها ووضع منتوجاتها في المناطق ذات الازدحام الشديد بالأسواق المغربية، مثل المحطات والمطاعم والفنادق والمقاهي والأسواق الممتازة  والمطارات  وأماكن الترفيه ..الخ. 

أما بخصوص ضمانات الشركة بالنسبة للملتحقين الجدد، فأوضح المتحدث ذاته أنه "لا يزال الأصدقاء الذين ينضمون إلى الشركة غير متأكدين بشأن قوانين المغرب، وفي العام المقبل سوف تدخل السوق المغربية، مؤكدا بأن الشركة ستمنح الجميع عقدًا للعمل، هذا وسيتم طرد الأشخاص الكسالى أو أولئك الذين لا يساهمون في الشركة"، موضحا بأن الشركة ستلتزم بقوانين المغرب، كما سيتم توفير المزايا القانونية المغربية للجميع عند فتح شركة أو مصنع، هذا وستقوم الشركة أيضًا باختيار الموظفين المتميزين للتطوير خلال هذه الفترة". 

من ناحية أخرى تسعى الشركة يورد المسوول  لتطوير مستقبلها  أيضًا، عن طريق الانخراط في المزيد من اتجاهات الأعمال، مثل مولدات الطاقة الشمسية وبطاريات السيارات وغيرها من المشاريع، وسيواصل الشركاء لعب دور رئيسي في هذه المشاريع. 

وتعتبر شركة LST شركة لتأجير بنك الطاقة للهاتف المحمول. يتمثل عملها الرئيسي في تأجير بنوك الطاقة لديها في الصين وهونج كونج وتايوان وروسيا وتركيا واليابان وكوريا، كما  تقدم للناس خدمات تأجير مريحة في المدينة، فمثلا عندما يستخدم العملاء طاقتها المحمولة للشحن ، سيتم احتساب التكلفة وفقًا للوقت ، حتى يتمكن شركاؤها من تحقيق الدخل بناءً على خزانات شحن الطاقة المحمولة الخاصة بهم.

جدير بالذكر أن شركة LST (Leap Sharing Technology) فهي شركة بريطانية تأسست في شهر مارس من سنة 2023 في لندن في المملكة المتحدة  على يد مؤسسها السيد ريهان خان، فهي شركة رائدة في مجال بنوك الطاقة لمشاركة أجهزة التكنولوجيا الحديثة . 

وفي ما يلي فيديو من عين المكان يصف تفاصيل مساعدة ضحايا زلزال الحوز لنشاهد...

زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2024