|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
رمضان كريم
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

حصري وبالفيديو...بعد 1PHONE REPAIR&ELECTRONIC رائد الأعمال المغربي "محمد نجيب" يطلق COPPRA بميامي بيتش فلوريدا "أمريكا"👀✍️👇👇👇

حصري وبالفيديو...بعد 1PHONE REPAIR&ELECTRONIC رائد الأعمال المغربي "محمد نجيب" يطلق COPPRA بميامي بيتش فلوريدا "أمريكا"👀✍️👇👇👇
بعد النجاح الباهر الذي حققه رائد الأعمال المغربي محمد صلاح الدين نجيب مهندس الإلكترونيات الأكثر شهرة في ميامي بيتش ولاية فلوريدا شرق الولايات المتحدة الأمريكية ، بمتجره 1PHONE REPAIR&ELECTRONIC التابع لشركته BasmaTech LLC المتخصصة في التسويق الإلكتروني، أطلق نجيب هذا الأسبوع متجرا آخر خاص بالملابس الفاخرة تحت إسم COPPRA.
وشهد حفل الإفتتاح حضور العديد من الشخصيات والمشاهير والمؤثرين وأصدقاء مهندس الإلكترونيات محمد صلاح الدين نجيب المغاربة والأجانب، حيث التقطوا معه صورا حصرية  داخل متجر COPPRA، وقاموا بإرتداء ملابس وقبعات وأحدية كوبرا الرياضية الفاخرة القادمة من إيطاليا في مشهد يسوده الحب والوئام والإفتخار بشخصية محمد نجيب المعروف بـMoBigLove..
بعد ذلك قام طاقم رائد الأعمال نجيب بتوزيع الحلويات والعصائر على شرف الحضور، معربين عن فرحهم وسعادتهم بهذا الإفتتاح الخاص بالملابس الفاخرة والأول من نوعه في ميامي، متمنيين لـMobiglove النجاح والتوفيق في مسيرته المستقبلية المازجة بين عالم التكنولوجيا والإلكترونيات، ثم عالم الموضة. 
وبهذا الإفتتاح الأول له في عالم الموضة والثاني له، استطاع النجم المغربي مهندس الإلكترونيات محمد صلاح الدين نجيب القادم من مدينة الدارالبيضاء بالمغرب، أن يحقق ذاته ويترك بصمة خاصة به في مدينة ميامي الأمريكية، وذلك عبر  سلوكه المتفرد والخاص به، حيث تميز على جميع المهندسين الإلكترونيين في ميامي، بمهاراته في التعامل مع مجموعة من الإصلاحات لإنشاء أعمال إصلاح تتسم بالود والفعالية. 
جدير بالذكر أن كوبرا COPPRA هي وجهة الرجل العصري الذي يبحث عن أرقى الأشياء لتعزيز خزانة ملابسه، تضم مجموعة لا تصدق من العلامات التجارية الموثقة من المصدر وخدمة العملاء لا مثيل لها, فمن أحدث ملابس الشارع الفاخرة من Yeezy ، الأردن ، المستوردة مباشرة من جزر إيطاليا - تضع كوبرا معيارًا للموردين. 
ربما كنت تبحث عن مظهر جديد أو بديل موثوق أو أن تحدد الاتجاه بنفسك، مهما كانت احتياجاتك ، فإن لدى Coppra الإجابات التي تبحث عنها والوصول إلى الملابس التي لطالما أردتها.
كما تتمثل إحدى أسوأ التجارب في الاصطفاف لأيام متتالية للحصول على أحدث إصدارات الأحذية الرياضية أو عروض الأزياء ، فقط لتجد أن المتجر قد نفد - ولم يعد القلق، فإن  Coppra تتمتع بوصول حصري إلى إصدارات محدودة وسيبقي عملائه دائمًا على اطلاع بالإصدارات الخاصة القادمة.
وفي الختام تعد الأصالة دائمًا عامل قلق للمشترين  ، فجميع المنتجات التي تجدها على Coppra أصلية ومن المصدر ، لا توجد نسخ من الدرجة الثانية هنا، كل ما ستجده هناك هو الأزياء النقية ، والمواد عالية الجودة ، وأكبر تشكيلة من شأنها أن تسمح لك بارتداء ملابس الرجل النبيل العصري المناسب، كما أنه لا يمكن إنكار ذلك ، أزياء الرجال دائمًا في حالة تغير مستمر. الرجل النبيل الحديث يتطلب الجودة والجودة المخصصة في الملابس التي يرتديها ، إذن كن مطمئنًا ، كما توفر لك كوبرا COPPRA. 

ملاحظة : سيتوفر موقع Coppra.us قريبًا - إذن فكونوا في الموعد وترقبوا المزيد من التفاصيل..
وفي مايلي فيديو من عين المكان يجسد أجواء الإحتفال بـCOPPRA بحضور المشاهير والمؤثرين وأصدقاء مهندس الإلكترونيات محمد صلاح الدين نجيب ...
لنشاهد..👀👀👇👇👇
NajibSportProducts
زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2024