|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

بالصورة..بعد تسلقها لأزيد من 16 جبلًا في المغرب..الشابة المغربية (سعيدة وازن) تعلن عن تحدٍّجديد✍️👇👇👇

قالت : "هدفي هو التفوق على نفسي والوصول إلى قمم أعلى"✍️👇👇👇

بعدما قامت الشابة المغربية سعيدة وازن بتسلق أزيد من 16 جبلًا في المغرب بما في ذلك جبل توبقال ولعدة مرات، أعلنت بحر هذا الأسبوع عن تحد جديد وكبير للوصول إلى قمة إفريقيا.

وقالت الشابة المغربية في تصريح للصحافة، "بعد أن قمت بتسلق أزيد من 16 جبلًا في المغرب بما في ذلك توبقال ولعدة مرات، هدفي هو التفوق على نفسي والوصول إلى قمم أعلى! أردت أن أبدأ مع كليمنجارو، سقف إفريقيا". 

وأضافت المتحدثة ذاتها "اقترحت المشروع على كومداتا، وقام الفريق المسؤول عن المشروع بدراسة ملفي والتحقق من صحته، موضحة "لقد تجرأت واقترحت ورغم أن الأمر كان يبدو جنونيًا، فقد قالوا نعم! "، مشيرة إلى أن "الديناميكية والتفوق على الذات، هذه بالضبط هي القيم التي تشاركها كومداتا مع عالم الرياضة وموظفيها وموظفاتها".

وحسب بلاغ توصل موقع نجيپريس بنسخة منه اليوم، فإن " كومداتا والتزاما منها بالمساواة بين الجنسين في دعم الرياضة النسائية والمرأة المغربية، ترغب علاوة على ذلك، ويمثل هذا رغبتها في دعم قادة المشاريع الشباب بقوة أكبر لأنهم أرض خصبة لمواهب الغد"، مضيفا "فقد بدأ صعود قمة الجبل التانزاني يوم الأربعاء 9 مارس، وبلغت سعيدة قمته بارتفاع 5895 مترًا لتصل إلى سطح إفريقيا وهي مغامرة تهديها لكل النساء المغربيات". 

وأضاف البلاغ ذاته " أما بالنسبة لديدييه منزاري، الرئيس التنفيذي لشركة كومداتا المغرب وبرشلونة فقد قال : ّمن خلال الشروع في الرعاية الرياضية بين  موظفينا، نريد إظهار ارتباطنا القوي بالقيم القوية مثل الالتزام الاجتماعي والتفوق على الذات! القيم التي تشكل نواة شركة كومداتا والتي تضع العامل البشري في قلب اهتماماتها". 

جدير بالذكر أن كومداتا المغرب قد انطلقت رسميًا في رعاية الرياضة وتبدأ من اعالي افريقيا برعايتها لموظفة شابة في 31 من عمرها، سعيدة وازن، عاشقة للرحلات، حيث  تسلقت سابقا عدة جبال وقمم في المغرب، وهي الآن تطمح  في تحطيم الأرقام القياسية للوصول إلى قمم أعلى.

NajibSportProducts
زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2022