|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

خطير وبالصورة ..العثور على "دودة سامة" تتحرك داخل فنجان قهوة بإحدى المقاهي المتواجدة بدرب السلطان✍️👇👇👇

مصدر لـ NajibPress  : "نطالب السلطات ولجان المراقبة بفتح تحقيق وشن حملة شرسة على هذه المقهى"✍️👇👇👇

كشف مصدر موثوق مساء اليوم لـ NajibPress أنه بتاريخ 2021/12/08 من يوم الأربعاء، تفاجأ رواد إحدى المقاهي المتواجدة بحي المسجد شارع المختار السوسي المعروفة بـ (L"agora)، واستغرب بوجود "دودة سامة" تتحرك داخل فنجان قهوة.

وأوضح المصدر ذاته أنه عندما أراد أن يسأل نادل المقهى والمسؤول عنها، عن نوع القهوة، ومن أين تستورد. فتلقى جوابا خاليا من اللباقة واللياقة والأدب والكياسة، بالدارجة الـمغربـيــة قائلا :"سير فين ما عجبك"، أمام مرأى ومسمع الناس، وهو الشئ الذي استشاط عليه غضب جميع رواد المقهى، مطالبين من السلطات ولجان المراقبة  بفتح تحقيق في الموضوع و بشن حملة شرسة.

وأضاف المتحدث ذاته أن أغلب الزبائن الذين يتوافدون على هذه المقهى، لا يسألون عن جودة هاته المنتوجات المعروضة، ومن أين تأتي وتستورد، نظرا للأثمنة المنخفضة التي تتماشى نسبيا مع مداخيلهم, بل المهم عندهم أن يسدوا رمقهم ويشبعوا نهمهم، مردفا " وعلى إثر ذلك طالب رواد هذه المقهى  ( L’agora ) المتواجدة بحي المسجد بوشعيب الدكالي شارع المختار السوسي بالبيضاء مقاطعة الفداء درب السلطان، من السلطات المعنية بالتفتيش الفوري وبالخصوص تلك التى لاتحترم الشروط الصحية ووضع قوانين وإجراءات صارمة للمخالفين. 

وتساءل المصدر نفسه عن غياب رجال الأمن لحد الآن وعن دور لجنة المراقبة، ثم جمعية المستهلك لفتح تحقيق في الموضوع وشن حملة شرسة على مثل هذه المقاهي التي تخالف القانون رقم 28.07  المتعلق بـ"بالسلامة الصحية للمنتجات الغذائية، ولا تحترم الشروط والإجراءات القانونية المعمول بها .

زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2022