|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

الفزازي يقصف جمال ريان : "أنت ضالّ ومضلِّل"✍️👇👇👇

 الفزازي يقصف جمال ريان : "أنت ضالّ ومضلِّل"✍️👇👇👇

قال الشيخ محمد الفزازي في تدوينة له عبر حسابه الرسمي في الفايسبوك اليوم الخميس إن "جمال ريان الصحفي الفلسطيني المضلِّل ما ترك مناسبةً إلا ركب عليها للنيل من بلادنا. تارة يدعو للجزائر بالنصر، وتارة أخرى يسب الزمن الذي شهد توقيع اتفاقيات أمنية بين المغرب وإسرائيل... مع العلم أنّ سبّ الزمن محرمٌ شرعاً".

وأضاف المتحدث ذاته في نفس التدوينة قائلا : "هو مضلِّل لتصويره المغرب وكأنه الدولة الوحيدة في الدنيا المطبعة مع إسرائيل، في حين كل دول العالم أو يكاد مطبعة... بما في ذلك دولة قطر التي يسترزق منها؛ بل بما في ذلك الأردن التي يحمل جنسيتها... لا، بل بما في ذلك السلطة الفلسطينية نفسها"، متسائلا : "فلماذا هذه المزايدة على القضية الفلسيطينية؟ ؟". 

وأوضح الفزازي "لقد قدّم المغرب لفلسطين ما لم تقدمه الجزائر التي يدعو لها بالنصر. وها هي ذي قيادة حماس تأتي إلى المملكة ممتنّة وشاكرة للجهود المغربية المبذولة للتخفيف من معاناة الفلسطينيين سواء بإقامة المستشفيات الميدانية في غزة أم بإرسال مختلف المساعدات وحاجيات السكان الضرورية، أم بتشييد البنية التحتية هناك، مردفا "يأتي رئيس منظمة حماس إسماعيل هنية والمقربون منه شخصياً للتعبير عن شكرهم للمملكة... كان هذا بعد توقيع اتفاقيات أمريكا وإسرائيل والمغرب وليس قبلها. 

وقد توجه الرئيس عباس أبو مازن يضيف المصدر ذاته كذلك مؤخراً بالشكر العريض للمملكة على إحسانها للشعب الفلسطيني ونصرة قضيته لا فرق في ذلك بين الضفة والقطاع. وكل هذا بعد التطبيع وليس قبله. فهل جمال ريان أكثر غيرةً على فلسطين من حماس ورئيس السلطة؟؟".

وتساءل الفزازي قائلا : "لماذا لا ينظر جمال ريان إلى التحالف الجزائري مع الشيعة والشيوعية؟ لماذا لا يقدّر جمال ريان حجم الجرائم المرتكبة ضداً على وحدتنا الترابية منذ 1975 من قِبَل دولة العسكر وصنيعتها البوليساريو؟، مردفا "حُقّ للمغرب -والحال هذه- أن يتحالف مع الشيطان نفسه للدفاع عن أرضه. ولو من باب الضرورة وللضرورة أحكام. أما دعوات جمال ريان بالنصر للجزائر وما إلى ذلك من سفسطة، فدعواته لا تتجاوز أرنبة أنفه... وحاشا لله أن يستجيب دعاء ظالمٍ لظالمٍ على مظلوم، يورد محمد الفزازي رئيس الجمعية المغربية للسلام والبلاغ.

زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2021