|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

متحدث أممي يكشف المستور في حادثة الشاحنتين الجزائريتين ويكذب الجزائر✍️👇👇👇

 متحدث أممي يكشف المستور في حادثة الشاحنتين الجزائريتين ويكذب الجزائر✍️👇👇👇

أوضح النائب المتحدث الرسمي للأمين العام للأمم المتحدة فرحان حق في معرض مؤتمره الصحفي اليومي أن بعثة المينورسو قد نظرت في حادثة الشاحنتين الحزائريتين، وقد أجرت تحقيقا في الموضوع. 

وأكد المتحدث ذاته أن بعثة المينورسو قد تمكنت مباشرة بعد وقوع الحادثة من إرسال دورية أولية إلى موقع الحادث في اليوم التالي 3 نونبر، أي قبل ثلاثة أيام، موضحا بأن الموقع يقع في الجزء الشرقي من الصحراء المغربية بالقرب من بير لحلو، مشيرا إلى أن البعثة شاهدت الشاحنتين تحملان لوحات ترقيم جزائرية واقفة بالتوازي مع بعضهما البعض، حيث تعرضت كلتا الشاحنتين لأضرار جسيمة وتفحم”.

وجوابا على سؤال صحفي حول سبب وجود الشاحنتين في منطقة عسكرية بدل نقطة الحدود بين موريتانيا والجزائر، “فلماذا دخلت هذه الشاحنات في منطقة عمليات عسكرية؟، قال المصدر ذاته  ” ليس لدي أي تفسير لسبب وجود الشاحنات في مكانها، هذه مسألة يتم النظر فيها الآن من قبل البعثة، لكني أبلغتكم للتو بالنتائج الأولية. وليس لدي أي شيء آخر أبلغ عنه في هذا الجزء، ما كانوا يردون عليه هو تقرير حول هذه المركبات المتضررة”.

جدير بالذكر أن الرئاسة الجزائرية كانت قد أعلنت ولفقت تهما واهية في بيان نشر الأربعاء الماضي أن ثلاثة من مواطنيها قتلوا الإثنين في قصف نسبته للمغرب استهدف شاحنات تقوم برحلات بين موريتانيا والجزائر، هذا ولم يحدد البيان الجزائري الموقع الدقيق الذي وقع فيه القصف، لكن وكالة الأنباء الفرنسية نقلت عن مصادر مطلعة أن “سائقي شاحنات جزائريين قتلوا في بير لحلو بالصحراء”، هذا ونقلت الوكالة الفرنسية أيضا عن مصدر مغربي اعتبر “الاتهامات الجزائرية مجانية”.

زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2021