|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

عاجل..وزير التواصل يوجه دورية إلى المسؤولين لـ "ضرورة" إدلاء الموظفين والمرتفقين بـ"جواز التلقيح" لولوج الإدارات العمومية.. والخاصة✍️👇👇👇

عاجل..وزير التواصل يوجه دورية إلى المسؤولين لـ "ضرورة" إدلاء الموظفين والمرتفقين بـ"جواز التلقيح" لولوج الإدارات العمومية.. والخاصة✍️👇👇👇

وجه وزير الشباب والثقافة والتواصل محمد المهدي بنسعيد اليوم الأربعاء دورية إلى الكتاب والمفتشين العامين والمدراء المركزيين والجهوبين والإقليميين ومديري المصالح المسيرة بطريقة مستقلة، لضرورة إدلاء الموظفين والمرتفقين بـ"جواز التلقيح" لولوج الإدارة.

وأوضح الوزير في دوريته والتي توصل موقع نجيپريس بنسخة منها أنه "في سياق تنزيل التدابير والإجراءات الإحترازية والوقائية المتخذة وطنيا لمنع الإصابة والحد من انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد19"، وتعزيزا للتطور الإيجابي الذي تعرفه الحملة الوطنية التلقيح والتراجع التدريجي في ننحى الإصابة بفيروس كورونا، وتبعا لقرار الحكومة المتعلق بإعتماد مقاربة احترازية جديدة قوامها ضرورة إدلاء الموظفين والمستخدمين ومرتفقي الإدارات بـ"جواز التلقيح" لولوج الإدارات العمومية والشبه عمومية والخاصة ابتداء من يوم غد الخميس 21 أكتوبر 2021. 

وأهاب المصدر ذاته بجميع المدراء المركزيين والجهوبين والإقليميين ومديري مصالح الدولة المسيرة بطريقة مستقلة، الحرص على التنزيل السليم لمقتضيات القرار الحكومي السابق الذكر والقاضي بضرورة إدلاء الموظفين والمرتفقين بوثيقة "جواز التلقيح" عند ولوج مختلف المرافق والمؤسسات والإحترام التام لكل الإجراءات والتدابير الوقائية الموصى بها سلفا. 

ودعا المتحدث ذاته كافة كافة المسؤولين بالإدارة المركزية والمصالح اللاممركزة إلى تعميم هذه الدورية على كافة المصالح التابعة لهم والحرص على التقيد بفحواها، مساهمة من الجميع في المجهودات المبذولة لمكافحة انتشار هذا الوباء يضيف وزير الشباب والثقافة والتواصل محمد المهدي بنسعيد.

زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2021