|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

تنصيب عبد العزيز راجي وكيلا عاما للملك بمحكمة الإستئناف بالرباط خلفا لـ"الحسن الداكي"✍️👇👇👇

 تنصيب عبد العزيز راجي وكيلا عاما للملك بمحكمة الإستئناف بالرباط خلفا لـ"الحسن الداكي"✍️👇👇👇

جرى اليوم الخميس حفل تنصيب الأستاذ عبد العزيز راجي وكيلا عاما للملك لدى محكمة الإستئناف بالرباط، خلفا لمولاي الحسن الداكي، الوكيل العام للملك لدى محكمة النقض ورئيس النيابة العامة.

وجرى هذا الحفل بحضور، على الخصوص، السادة محمد بن عبد القادر وزير العدل، ومحمد عبد النباوي، الرئيس المنتدب للمجلس الأعلى للسلطة القضائية، والعديد من الشخصيات المدنية والعسكرية وممثلي السلطات المحلية.

وعبر  راجي في تصريح للصحافة بالمناسبة، عن اعتزازه بالثقة المولوية، مؤكدا حرصه على المساهمة في تنزيل التوجيهات الملكية السامية لتحقيق قيم العدالة والتشبث بمبادئها وضمان حق المواطنين في الاحتماء بقضاء نزيه وعادل.

واستحضر الوكيل العام للملك لدى محكمة الإستئناف بالرباط في هذا الصدد “التوجهات الإصلاحية العميقة الي جسدها الخطاب الملكي السامي بمناسبة ذكرى ثورة الملك والشعب لسنة 2009، باعتباره خارطة طريق شاملة لإصلاح القضاء”.

وتعهد  راجي بتكثيف الجهود والتواصل لإبراز أمثل للسلطة القضائية، مسجلا في الوقت ذاته العمل الكبير الذي يقوم به المجلس الأعلى للسلطة القضائية.

وعن الظروف التي تمر بها المملكة، ارتباطا بجائحة كورونا، شدد الوكيل العام للملك لدى محكمة الإستئناف بالرباط على أن جل محاكم المملكة تأثرت بالجائحة حيث تأجلت بسببها قضايا كثيرة، مؤكدا أن “دورنا الآن هو الإسراع في معالجة القضايا المؤجلة من أجل خدمة الصالح العام عبر التواصل مع كافة الفاعلين والمتدخلين في قطاع العدالة”.

و.م.ع / نجيپريس

زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2021