|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

بالفيديو..سابقة..إطلاق أول "سيارة طائرة" «AirCar » تطير بين المدن وتسير في الطريق قراو التفاصيل✍️👇👇👇

 بالفيديو..سابقة..إطلاق أول "سيارة طائرة" «AirCar » تطير بين المدن وتسير في الطريق قراو التفاصيل✍️👇👇👇 

شاركت اثنتي عشرة شركة أو أكثر  فيo الديربي - Hyundai و GM و Stellantis و Mercedes و Audi ،- لإطلاق "سيارة طائرة" لم يتضمن حقًا أي شيء تسميه "سيارة" يمكن أن تطير، وبدلاً من ذلك ، فإنهم يتابعون طائرة الإقلاع والهبوط العمودي الكهربائية (eVTOL) التي يمكنها دفع تكاليف الركاب من النقطة A إلى النقطة B ، وبعد ذلك سيحتاج هؤلاء الأشخاص إلى اللحاق بسيارة Uber أو شيء من هذا القبيل. 

ولكن في الآونة الأخيرة ، قامت آلة تسمى AirCar في الواقع بأداء كلا المهمتين المتضمنتين بهذا الاسم - الطيران بين مطارين في سلوفاكيا ، ثم الانتقال إلى سيارة على الطريق والقيادة.

وأوضح موقع أطو بلوغ الأمريكي في مقال نشره اليوم بأنه تم بناء نموذج AirCar الأولي من قبل شركة سلوفاكية ، Klein Vision ، والتي أطلقت السيارة من Nitra وهبطت بعد 35 دقيقة في براتيسلافا. بعد ذلك ، طوى المخترع والطيار الذي يحمل اسمه ستيفان كلاين جناحي الطائرة ولف ذيلها ، وهي فترة انتقال تستغرق حوالي ثلاث دقائق. و لوطي ، إنها سيارة. الذي انطلق بالفعل ، لتصفيق حشد من المهنئين.

يقال إن كلاين كان يعمل على سلسلة من النماذج الأولية لمدة 30 عامًا ، واستغرق 40 ساعة جوية. كان هذا هو الهبوط 142 للمركبة ، لكنها كانت أول رحلة لها بين المدن. خلال فترة وجودها في الجو ، طافت المركبة بسرعة 90 عقدة (105 ميل في الساعة). 


وقال كلاين إنه طار على ارتفاع 8200 قدم وقام بإجراء دورات مصرفية بزاوية 45 درجة أثناء الاختبار ، على الرغم من أنه لم يفعل شيئًا مبهرجًا في هذه الرحلة، مضيفا "إنه مدعوم بمحرك BMW بقوة 160 حصانًا ومروحة بسيطة ثابتة الملعب. مثل العديد من الطائرات الصغيرة هذه الأيام ، لديها أيضًا مظلة باليستية ، فقط في حالة.

واسترسل كلاين قائلا : "إن النموذج التالي هو نموذج بقوة 300 حصان مع مروحة متغيرة الملعب، مضيفا "إنها ستكون قادرة على الإبحار بسرعة 160 عقدة إلى مدى يزيد عن 600 ميل ، وستحصل على شهادة ركاب كاملة من هيئات تنظيم الطيران الأوروبية وستكون أيضًا قانونية في الشوارع.

وأضاف المصدر ذاته "التحدي هناك ، كما هو الحال دائمًا في تحقيق حلم "السيارة الطائرة" ، هو الموازنة بين احتياجات الطائرة ، وليس أقلها الخفة ، وما يتطلبه الأمر للحصول على شهادة صالحة للسير على الطريق ، وخاصة معدات السلامة وصلاحية التحطم التي يمكن أن تضيف عقوبة الوزن. 

في الفيديو ، يبدو نموذج AirCar الأولي بالتأكيد مثل سيارة - حتى سيارة ثقيلة - عندما تكون محمولة جواً. 

قارنها بطائرات المطاردة بجانبها. على الرغم من أنه من اللطيف كيف تستمر العجلات الخلفية في الدوران عندما تكون هناك، أيضًا ، مثل أي طائرة صغيرة ، تحتاج AirCar إلى مدرج للإقلاع والهبوط. نهج eVTOL الذي يتم اتباعه من قبل اللاعبين الرئيسيين يزيل تحديات كونك سيارة ، أو أن تكون مقصورًا على مدارج الطائرات. 

وأضاف الموقع ٠ومع ذلك ، فقد أمضت شركة ناشئة واحدة على الأقل ، Terrafugia في بوسطن ، سنوات في السعي وراء twofer للسيارة الهوائية. حصلت سيارتها ، Terrafugia Transition ، على شهادة صلاحية الطيران للرياضات الخفيفة FAA في وقت سابق من هذا العام.

وفي ما يلي فيديو لـ سيارة طائرة AirCars تطير بين المزن وتسير في الطريق.. لنشاهد 👀👀👇👇👇

المصدر : auto blog ترجمة : Najibpress

زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2021