|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

بالصور..احتجاج العشرات من المواطنين أمام محكمة الإستئناف بالدارالبيضاء تزامنا مع جلسة محاكمة الصحافي سليمان الريسوني ✍️👇👇👇

بالصور..احتجاج العشرات من المواطنين أمام محكمة الإستئناف بالدارالبيضاء تزامنا مع جلسة محاكمة الصحافي سليمان الريسوني ✍️👇👇👇

تزامنا مع جلسة محاكمة الصحافي سليمان الريسوني رئيس تحرير يومية أخبار اليوم المتوقفة عن الصدور، احتج اليوم الخميس أمام محكمة الإستئناف بالدارالبيضاء العشرات من المواطنين المتضامنين معه . 

وصدحت حناجر المحتجين عاليا بشعارات ومطالب تطالب بإطلاق سراح الصحافي سليمان الريسوني، وبضرورة التدخل العاجل  لإنقاذ حياته بعد أكثر من شهرين من إضرابه المفتوح عن الطعام، فضلا عن إستفادته من المحاكمة العادلة . 

وردد المحتجون شعارات من قبيل "جميعا لإنقاذ حياة سليمان الريسوني وعمر الراضي"، " جميعا من أجل الإطلاق الفوري لسلاح سليمان الريسوني وعمر الراضي، وكافة المعتقلين السياسيين ومعتقلي الرأي". 

وعرفت هذه الوقفة الإحتجاجية حضور العديد من الحقوقيين المنتمين للجمعية  المغربية لحقوق الإنسان. فضلا عن نشطاء وصحافيون أعلنوا تضامنهم المطلق مع الصحافي سليمان الريسوني الذي ظهر في وضعية محرجة وبصحة متدهورة اليوم أمام رئيس الجلسة بمحكمة الإستئناف بالدارالبيضاء.



زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2021