|

نجيپريس NajibPress   نجيپريس NajibPress
حوارات

آخر الأخبار

حوارات
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

عاجل...خبر رفع الحجر الصحي وإستئناف صلاة التراويح بالمغرب مجرد "إشاعة" لا أساس له من الصحة✍️👇👇👇

عاجل...خبر رفع الحجر الصحي وإستئناف صلاة التراويح بالمغرب مجرد "إشاعة"  لا أساس له من الصحة✍️👇👇👇

أثار تسجيل صوتي وتدوينة على مواقع التواصل الإجتماعي بخصوص رفع الحجر الصحي وإستئناف صلاتي الجمعة والتراويح بالمغرب، موجة من السخط واللغط وسط أوساط رواد العالم الأزرق وأفرز رأيين مختلفين.

وشكل هذا التسجيل الذي أثار الكثير من الجدل في تطبيق الواتساب عند المغاربة، نوعا من الشك باليقين، خصوصا عندما شاركه المغاربة بشكل كبير ، حيث ردد أحد رواد مواقع التواصل الإجتماعي بأنه سيتم رفع الحجر الصحي وإستئناف صلاة التراويح بالمغرب غدا، وبعد تقصي الحقائق من مصادر حكومية، تبين لموقع نجيپريس أن هذا الخبر مجرد إشاعة فارغة لا تسمن ولا تغني من معرفة للمواطن المغربي ، وهذا في حد ذاته يمكن أن نصفه بـ "كذبة أبريل".

وبعد التحري والتقصي بخصوص هذه التدوينة التي أثارث الكثير من الجدل, تبين وتجسد لنا بأن الأمر يتعلق بمملكة البحرين وليس في المغرب كما تم الترويج له على مواقع التواصل الإجتماعي. 

يذكر أن الحكومة المغربية قد قررت في السابع من هذا الشهر (أبريل) حظر التجوال على الصعيد الوطني من الساعة الثامنة مساء إلى غاية الساعة الخامسة صباحا، و منع صلاة التراويح وكل من صلاة العشاء وصلاة  الفجر وهو الشئ الذي أفرز رأيين مختلفين عند المغاربة بين "مؤيد" و "معارض".

زائرنا الكريم : لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم يوسف نجيب

بقلم : يوسف نجيب

صحافي مغربي كاتب ومترجم في نفس الوقت حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص من جامعة الحسن التاني بالمحمدية, حاصل كذلك على الإجازة المهنية في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدارالبيضاء, ثم شهادة التوفل من المعهد الأمريكي, مؤسس موقع نجيپريس الإلكتروني.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيسبوك لمتابعة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة نجيپريس الإخبارية المعروفة بيوسف نجيب وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر لينكيدين.

    تابع
  • يمكنك الان مشاركة ومتابعة صورنا الحصرية عبر حسابنا في الإنستغرام

    تابع

نجيپريس موقع إلكتروني مغربي إخباري شامل ومستقل شعاره : الخبر الموثق والرأي الحر" ينقل الرأي والرأي الاخر, لا ينحاز لأي طرف كيفما كان نوعه, لا يتسرع في نقل الخبر, بل يتريث إلى حين التأكد من مصداقيته, يسلط الضوء على القضايا الراهنة التي تهم المغرب والعالم بأكمله, ينفرد بأخبار وتقارير وحوارات وربورتاجات وتحقيقات وبورتريهات "حصرية", يحترم أخلاقيات مهنة الصحافة, يتكون من طاقم شبابي كله حماس ورغبة في إيصال المعلومة للرأي العام الوطني والدولي, نعم إنه موقع نجيپريس الإلكتروني, "مولود إعلامي جديد سيعزز المشهد الصحافي بالمغرب,

جميع الحقوق محفوظة

نجيپريس NajibPress

2019-2021